|

حركة ٦ أبريل : المجلس العسكري يستخدم أساليب مبارك والشريف


علق محمد عادل المتحدث بإسم حركة ٦ أبريل تعليقا عن بيانات المجلس العسكري الذي إتهم فيه الحركة بالعمالة والحقد وتنفيذ أجندة أجنبيه . 


وأكد : أن كل القوى الوطنية اجتمعت في لحظة واحدة، لرفض بيان المجلس العسكري بتخوين الحركة . وأصدرت بيانا وقعت عليه أكثر من 27 فصيل سياسي موجود في ميدان التحرير . البيان يرفض تصريحات المجلس العسكري واللواء محسن الرويني وبيان المجلس العسكري رقم 69 الذي صدر مساء أمس .


وأشار إلى أن البيان الذي أصدره الجيش يتهم الحركة بأنهم يحملون أجندات خاصة ، ويعد هذا اتهام كاذب .
وللأسف عاد المجلس العسكري يستخدم نفس الأدوات التي كان يستخدمها صفوت الشريف وعمر سليمان وأحمد شفيق بإلقاء الاتهامات بدون وجود أي دلائل . 


وأكد محمد عادل على أنها المرة الأولى للمجلس العسكري بأن يقوم بالهجوم الشديد على أي حركة . إنهم يهاجمون شجاعة الحركة وتواجدها المستمر في ميدان التحرير والإصرارعلي الاعتصام لتنفيذ كل مطالب الثورة ، وخاصة وضع حد أدنى للأجور ، وتحقيق عدالة اجتماعية التي يطالب بها الجميع .
وأن المجلس العسكري يحاول شق الصفوف في ميدان التحرير ونزع الوحدة الوطنية . كما أنه يتحمل هذا البيان الصادر لأنه يقوم بتخوين الشعب ونشر الفتنة وعلى المجلس العسكري أن يعيد أوراقه مرة أخرى .


وأشار محمد على أن المجلس العسكري تخطى حد التجاوزات في حق الشباب المصري المتواجد في ميدان التحرير باستخدام لغة التهديد واتهامهم بأنهم يحملون أجندات خارجية بالرغم من أن الحركة تدعوا إلى لغة الحوار من بداية الثورة وليس الفتنة كما يدعي المجلس العسكري لكن يبدو أن المصطلحات لدى المجلس العسكري متناقضة بشكل كبير .


كما أكد محمد عادل على أن حركة 6 أبريل بالفعل تحمل أجندة مصرية تحتوي على التغيير والتحول الديمقراطي وأسس عدالة اجتماعية حقيقية .

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات