|

بالفيديو.. العادلى متورط فى خطة التوريث وخطف رضا هلال

أكد العقيد محمود عبد النبى عضو ائتلاف ضباط الشرطة الشرفاء، أن اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق كان يدير جهازا سريا سياسيا داخل جهاز أمن الدولة، مهمته معاقبة أى شخص يعارض مشروع التوريث الذى كانت بدايته عام 2000.




ولفت عبد النبى فى حوار مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "الحقيقة" على قناة دريم1، إلى أنه كان يتولى أمر هذا الجهاز "رائد شرطة" وهى أعلى رتبة تتولى هذا الجهاز، ويشرف عليه وزير الداخلية مباشرة.


وأظهر عبد النبى مستندا، خلال البرنامج، محتواه يفيد التكليف باختطاف الصحفى رضا هلال، لافتاً إلى سبب الاختطاف أن هلال كان لديه مستندات تدين حبيب العادلى فى قضية غسيل أموال، ولذلك قاموا باختطافه، مشيراً إلى أن هذه المستندات وردت إليه منذ شهرين ونصف أثناء الهجوم على مقار أمن الدولة.


وقال عبد النبى، أن الخطة التى تم بها اختطاف الصحفى رضا هلال تتمثل فى أن قام أحد رجال التنظيم السياسى التابع لجهاز أمن الدولة بالاتصال بهلال، وأبلغه بأنه ضيف كان ينوى الحضور إليه، ولكن صدمته سيارة بالشارع، وبعد سماعه بذلك هرول إلى الشارع مباشرة لمعرفة من هو هذا الضيف، ولكن كان فى استقباله رجال جهاز أمن الدولة وقاموا بضربه، وافقدوه الوعى وتم التحفظ به فى مقر جابر بن حيان.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات