|

عاجل | الغاء صلاة المسيحين فى التحرير و الجماعه الاسلاميه الثورة سوف تصبح اسلامية فقط




رولا ميشيل

اعلن واعظ الثورة القبطي هاني عزيز حنا عن إلغاء القداس الذي كان من المقررعقده اليوم بميدان التحرير بسبب تعذر وصول القائمين على القداس والترانيم بسبب الزحام الشديد في الطرق المؤدية إلى الميدان.
وقال حنا ـ في كلمة ألقاها من أعلى المنصة الرئيسية بالميدان ـ "نحن أبناء الثقافة الإسلامية، والإسلام الدين الأساسي في قلب وضمير كل مصري، ونحن جميعا نحيا بحب الله والله يحبنا جميعا".
وأكد واعظ الثورة القبطي أن شعب مصر بمسلميه وأقباطه سيظلون يدا واحدة ولن ينجح أحد فى التفريق أو دس نار الفتنة بينهما .. مشددا على أن أهمية المحاكمة العلنية والناجزة لجميع رموز النظام البائد وعلى رأسهم الرئيس السابق حسني مبارك الذي دمر البلاد على مدار الثلاثين عاما الماضي

خالد عرابي

دعا الشيخ محمد صلاح عضو الجماعة الإسلامية، من منصتها بميدان التحرير، إلى أسلمة الثورات العربية، معتبرا أن هذا هو الضوء الأخضر من أجل نجاح تلك الثورات واستكمالها، مضيفا أن "مصر إسلامية، ولا تبديل ولا تغيير في ذلك".

وقال صلاح "الاسلاميون لم يركبوا الموجة، ودورهم معروف منذ ثمانينيات وتسعنيات القرن الماضي، حيث قدموا الكثير من أجل الإسلام ومصر، فهم حماة الإسلام، وقادة الجهاد في الشيشان وأفغانستنان والعراق”.


هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات