|

الجمعة القادمة " توحيد المطالب" بميدان التحرير في مواجهة " التوافق " بروكسى

أصدرت "حكومة الظل الممثلة لشباب الثورة" بيانا، اليوم الثلاثاء، أكدت فيه على استمرارها في الاعتصام بميدان التحرير حتى تحقيق مطالب الثورة، كما أعلنت عن دعوتها للجمعة القادمة 29 يوليو تحت أسم جمعة "توحيد المطالب" بين جميع القوى السياسية دعما للثورة ولمطالبها، وانهاء الخلاف والتشتت.
وأعلنت حكومة الظل عن مطالبها التي تتمثل أهمها في: محاكمات حقيقية لرموز النظام السابق، وإعادة النظر في توصيف قضايا النيابة العامة لرموز النظام السابق وتطهير باقي الأجهزة الرسمية، وخاصة جهاز الشرطة من القيادات الفاسدة.
من جهة أخرى أكد ائتلاف الحركات المنظمة لمظاهرات روكسي، اليوم الثلاثاء، أن فض الاعتصامات والمظاهرات في جميع ميادين وشوارع مصر، بالإضافة إلى عودة عجلة الإنتاج ومحاكمة رموز الفساد والقصاص العادل منهم، من أهم مطالبهم في المظاهرة التي دعوا لها الجمعة القادمة تحت عنوان (جمعة التوافق) بميدان روكسى.
وقال الائتلاف في بيان له: "مثلنا مثل جموع المصريين الشرفاء، استشعرنا و لا نزال نستشعر مدى خطورة استمرار حالة التخوين والتشكيك التي تعيشها مصر، سواء كان هذا التشكيك في المؤسسة العسكرية أو القضائية أو أي فصيل سياسي، وقد تجلى هذا الخطر وظهرت عواقبه في الأحداث الأخيرة بالعباسية".
وأضاف البيان: "وعليه فنحن من ميدان روكسي المفتري عليه دائما نخاطب جميع الأطراف ونطالبهم بتقديم مصلحة الوطن على الاختلافات والرؤى السياسية في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها مصر، لأن هذا البلد في أشد الحاجة الآن إلى التوافق الوطني والتوحد لعبور المرحلة الانتقالية."

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات