|

والد قتيل "نزلة رومان": سألت مدير الأمن لماذا لم يتم القبض على المتهم؟.. فأجاب: احنا في ثورة وده بلطجي.. أعمله إيه؟

اتهم "وجيه حكيم"- والد "رامز" قتيل حادث "نزلة رومان" بمركز "أبو قرقاص" التابع لمحافظة "المنيا"- المدعو "علي أبو طالب" بقتل نجله.

وقال "حكيم" في حديث لـ"الأقباط متحدون": إنه سأل مدير أمن "المنيا" عن سبب عدم القبض عليه حتى الآن، فأجابه: "احنا في ثورة وده راجل بلطجي، أعمله إيه؟!!"

وإتهم "حكيم" الأجهزة الأمنية بمركز "أبو قرقاص" بمساعدة القاتل على ضرب المسيحيين، مشيرًا إلى أن القاتل لا يقتل سوى المسيحيين، ولم يقتل أي مسلم من قبل، كما أن نجله متَّهم بتهريب أسئلة الثانوية العامة ومحكوم عليه بالسجن (3) سنوات.

وأوضح والد القتيل، أن المتَّهم يدخل قسم الشرطة بالأسلحة، ويصطحب معه رجال مسلَّحين، وحول وجود عداوة بين القتيل والمتهم، قال "حكيم": "ابني شاب (21) سنة لسه مخلص الدبلوم وأعزب وليس له أي عداوات".

كان أربعة من أقباط قرية "رومان" التابعة لمركز "أبو قرقاص" بـ"المنيا"، قد تعرَّضوا فجر أمس لحادث أثناء عودتهم من حفل زفاف، حيث أوقفتهم عربة في الطريق، وبدأ من كان بداخل العربة في إطلاق النار عليهم، مما أدَّى إلى وفاة "رامز وجيه حكيم" (24 سنة)، و"نبيل إسحق إبراهيم" (28 سنة)، وإصابة "حنا حكيم حنا" (41 سنة)، و"سامي وجيه حكيم" (26 سنة).

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات