|

"أنباء الشرق الأوسط": الجيش تعامل بضبط النفس فى أحداث العباسية





أكد مصدر عسكرى مسئول أن عناصر القوات المسلحة من الشرطة العسكرية تعاملت مع المتظاهرين بمنطقة العباسية مساء اليوم السبت، بأقصى درجات ضبط النفس، رغم قيام متعصمى ميدان التحرير برشق رجال القوات المسلحة بالزجاجات والحجارة.

وقال المصدر إنه أثناء تقدم معتصمى ميدان التحرير فى طريقهم إلى مسجد النور، قام أفراد من اللجان الشعبية بمنطقة العباسية بعمل حاجز ما بين المعتصمين وقوات الجيش، فقام المعتصمون بإلقاء الحجارة والزجاجات على أفراد اللجان الشعبية ورجال القوات المسلحة، الأمر الذى أدى إلى وقوع إصابات، قامت سيارات الإسعاف بنقلهم إلى المستشفيات.

وأضاف المصدر أن المعتصمين قاموا أثناء ذلك فى مشهد يثير التساؤل بالدخول إلى الشوارع الجانبية بمنطقة العباسية أمام مسجد النور، ومهاجمة المواطنين من أفراد اللجان الشعبية، وأشعلوا النار فى عدد من السيارات والمارة أيضا.

وجدد المصدر تأكيده على أن عناصر القوات المسلحة لم تتعامل مع المعتصمين بأى شىء من القوة، ولم تخرج طلقة واحدة تجاه المواطنين.

وأشار المصدر إلى أن المنطقة بدأت تشهد حالة من الهدوء عقب مغادرة الأغلبية منهم، موضحاً أن أعداد المعتصمين تراوحت فى بادئ الأمر ما بين ثلاثة إلى أربعة آلاف.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
1 تعليقات (أنا قبطي)

1 التعليقات :

  1. ايه الطبيخ ده . السلفيين وبلطجية الداخلية اصبح اسمهم اللجان
    شعبية الآن؟
    الثورة المضادة في طريقها الي النجاح يا ثوار

    ReplyDelete



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات