|

إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين في مصر

حاز المطرب المصري إيمان البحر درويش على منصب نقيب الموسيقيين في جولة الإعادة أمام محمد الحلو، في الانتخابات التي جرت الثلاثاء 26 تموز 2011م، ليكون أول نقيب للموسيقيين بعد ثورة 25 يناير.

وذكر موقع إم بي سي أن المستشار أحمد الخولي رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهن الموسيقية، أعلن بالمسرح العائم بالقاهرة بعد فرز جميع صناديق الأصوات، أن البحر درويش حصل على 1219 صوتًا مقابل 679 حصل عليها منافسه المطرب محمد الحلو، وعمت حالة من الفرح والصخب مقر نقابة المهن الموسيقية بوسط القاهرة، بالنظر للمحبة التي يكنها عدد كبير من الموسيقيين والمطربين لإيمان البحر درويش.





دعم النقابة 
درويش تعهد بالعمل مع منافسه وصديقه محمد الحلو وجميع الموسيقيين من أجل حل جميع المشكلات العالقة بالنقابة، وخاصة توفير الرعاية الصحية والدعم المالي للأعضاء. 

وكانت نقابة المهن الموسيقية شهدت منذ أوائل العام الجاري اعتراضات على شخص النقيب السابق منير الوسيمي وأعضاء من مجلس النقابة، ونظم معظم أعضاء النقابة اعتصامات ووقفات احتجاجية للمطالبة بإقالتهم. 

إيمان البحر درويش أحد أبرز مطربي جيل الوسط الذي ذاعت شهرته منذ أوائل ثمانينيات القرن الماضي، لحرصه على اختيار كلمات تحمل معاني راقية تبتعد عن الإسفاف. 

وإيمان حفيد الموسيقار الراحل سيد درويش الذي ساهم بموسيقاه في دعم الحركة الوطنية خلال ثورة عام 1919 ضد الاحتلال البريطاني لمصر

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات