|

6 ابريل تنفي تلقي متحدثها الرسمي تدريبا في صربيا


الصورة تم التقاطها أثناء زيارة تضامنية لـمحمد عادل لقطاع غزة

كذبت إنجي حمدي المنسقة الإعلامية لحركة شباب 6 أبريل،  التيليفزيون المصري '' القناة الأولي'' والذي قام ببث صورة مساء الأحد 24 يوليو للناشط السياسي ''محمد عادل'' المتحدث الرسمي بإسم الحركة ويظهر في الصورة  حاملا أحد الأسلحة واوضح التليفزيون انها اثناء تدريب عادل بصربيا.
وأكدت انجي أن تلك الصورة تم التقاطها أثناء زيارة تضامنية لـ محمد عادل لقطاع غزة المحاصر من قبل العدو الصهيوني في يناير 2008 - أي قبل تأسيس حركة شباب6أبريل-، وليس في صربيا وليست تدريبات عسكرية كما ادعي التيلفزيون المصري، مشيره إلى أن عادل قد اعتقل في شهر نوفمبر 2008  بسبب هذه الزيارة التضامنية لمدة 4 أشهر بأوامر من اللواء عمر سليمان مدير المخابرات العامة السابق.
وأوضحت حمدي أن الصورة التي بثتها القناة الأولي، هي في منزل أم المقاومة الفلسطينية "خنساء فلسطين" :السيدة أم نضال فرحات، عضو المجلس التشريعي الفلسطيني، وأحد قيادات حركة حماس.
وأم نضال فرحات هي أم لثلاث شهداء فلسطينين، نفذوا عمليات إستشهادية داخل الأراضي المحتلة، والسلاح الذي يرفعه الزميل محمد عادل، وهو سلاح الشهيد نضال فرحات، الذي يعتبر أحد أهم رموز المقاومة الفلسطينية .
وطالبت إنجي التليفزيون المصري بتحري المصداقية في نشر الأخبار، وعدم بث أخبار كاذبه، بتحريض من احدي الجهات، في محاولة لتشويه صورة شباب الثورة، وخاصة إن الصورة هي دليل على دعمه للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني.
مصراوي

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات