|

مقتل 5 وإصابة 7 فى معركة داخل «سوق مواشى» بالفيوم


شهدت سوق الثلاثاء العمومية بقرية العزب بالفيوم فى ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء، معركة راح ضحيتها 5 أشخاص وأصيب 7، من بينهم 3 فى حالة خطرة، وذلك إثر معركة استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء بين تجار الماشية من حيى البارودية ودار الرماد بمدينة الفيوم، امتدت المعركة من السوق التى تقع على بعد 5 كيلو مترات من مدينة الفيوم وحتى مدخل مستشفى الفيوم العام. تم نقل الجثث إلى مشرحتى مستشفيى إطسا المركزى والفيوم العام، كما تم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، وتحويل 2 منهم لمستشفى قصر العينى بالقاهرة لخطورة حالتهما، وأخطرت نيابة قسم الفيوم التى تولت التحقيق.



تلقى اللواء صلاح العزيزى، مدير أمن الفيوم، بلاغا بنشوب معركة بسوق الثلاثاء العمومية، انتقلت على الفور قوات من الشرطة قادها العمداء أحمد نصير، مدير البحث الجنائى، وأحمد عقيل، رئيس المباحث الجنائية، وعمر أبوجليل، مأمور قسم الفيوم، وقوات من الجيش.


أسفرت المعركة عن مصرع محمد مهدى سيد عبدالقادر «20 سنة» ووليد معوض محمود أحمد «25 سنة» من حى دار الرماد ومحمد عبد المنجى ضرغام «46 سنة» وطه رجب قرنى «22 سنة» من حى البارودية وأنور محمود أحمد «35 سنة» تاجر مواشى من دفنو بإطسا، الذى كان متواجدا بالسوق وقت المعركة.


كما أصيب فى المعركة من أبناء حى دار الرماد محمد أحمد رمضان وشهرته محمد السقا «20 سنة» ومحمد سيد جودة «40 سنة» وشعبان حسن أبو على «30 سنة» ورمضان محمود أحمد «35 سنة» وحمادة معوض محمود أحمد «23 سنة»، ومن حى البارودية رائد فكرى «20 سنة» ومحمد جمال سالم «35 سنة»، وتقرر تحويلهما إلى مستشفى قصر العينى لخطورة حالتهما.


وكشفت التحريات التى باشرها فريق بحث شارك فيه المقدم ياسر رحيم والرائدان محمد عبدالمعز من إدارة البحث الجنائى ومصطفى حسن، معاون مباحث بندر الفيوم أن خلافات نشبت بين الطرفين منذ أسبوعين عندما تم الاعتداء على أحد أبناء حى البارودية من جانب بعض أفراد عائلة الشراقوة، ورغم أنه تم عقد ميعاد صلح بينهم، إلا أن الخلافات تجددت بينهم صباح أمس، مما أدى إلى نشوب معركة شديدة بين الطرفين استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والنارية، وقد لقى 4 من الضحايا مصرعهم على أرض المعركة بالسوق، بينما لقى الخامس مصرعه عندما طارده الخصوم حتى نالوا منه وذبحوه أمام مدخل المستشفى العام أمام المارة.


أحيلت الواقعة للنيابة العامة التى تولت التحقيق وأمرت بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثث وبيان أسباب الوفاة، كما أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وضبط المتهمين.


دفع اللواء صلاح العزيزى، مدير الأمن، بقوات أمن بكل من حى البارودية وحى دار الرماد المتجاورين لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين. وحاصرت قوات الأمن الشوارع الرئيسية بالقريتين وكذلك مستشفى الفيوم العام، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات