|

يذبح شقيقته بالحوامدية لإقامتها علاقات غير شرعية



كتب محمود عبد الراضى
لم يجد تاجر بالحوامدية طريقة للخروج بها من الأزمة، التى تسببت له فيها شقيقته، بعدما تردد اسمها كثيرا على الجيران، لما اشتهر عنها لمخالطتها للرجال بحثا عن المتعة، فما كان من شقيقها إلا أن تخلص منها ودفن جثتها تحت التراب انتقامًا لشرفه الذى دنسته شقيقته، فتم القبض على المتهم وأحالته النيابة للتحقيق معه.

البداية كانت بإخطار تلقاه اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة، من مأمور مركز شرطة الحوامدية، يفيد العثور على جثة فتاة بمنطقة عرب النعام، وبالانتقال والمعاينة تبين أن المجنى عليها مصابة بعدة طعنات فى الرقبة.

وتم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث، قاده اللواء جمال عبد البارى، مدير مباحث 6 أكتوبر، توصلت تحرياته إلى أن المجنى عليها تدعى " ع . ح . م، 20 سنة" وبجمع التحريات الأولية عن المجنى عليها، أشارت أصابع الاتهام نحو شقيقها الأكبر " أ .ح 27 سنة تاجر".

وتم القبض على المتهم الذى اعترف تفصيلياً بارتكابه للواقعة، بعدما تسربت أنباء إلى مسامعه مفادها وجود علاقات غير شرعية بين شقيقته ومجموعة من الرجال راغبى المتعة.

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه تعدى على شقيقته بالضرب حتى اعترفت له بأنها فقدت عذريتها بعدما خالطت العديد من الرجال، وهو الأمر الذى جعله لا يتردد فى التخلص منها.


وأفاد المتهم أنه استدرج شقيقته إلى منطقة نائية بعرب النعام وأوثقها بالحبال ثم ذبحها وما إن تأكد من وفاتها حتى بدأ يسدد إليها عدة طعنات فى لحظة غضب ولم يستطع تحديد عددها.

تحرر المحضر رقم 941 لسنة 2011 بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بتشريح جثة المتوفية وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات