|

الاخبار المصرية تنسب ايميلا مشينا للمستشار موريس صادق



لا يشرفني أن أكون مصرياً وسوف نؤسس دولة الأقباط على جثث المسلمين

قابل موريس صادق رئيس ما يعرف بالجمعية القبطية الأمريكية والذ يقول عنها انها إحدى جماعات أقباط المهجر بسخرية الحكم الذي أصدرته محكمة مصرية بإسقاط الجنسية المصرية عنه، على خلفية تحريضه ضد مصر ودعوته إلى فرض الحماية الدولية عليها.

وأضاف في بيان أرسله على البريد الإلكتروني تعليقا على الحكم الذي أصدرته محكمة القضاء الإداري أواخر الشهر الماضي، إنه لا يشرفه أن يكون مصريا، معتبرا أن سقوط الجنسية عنة بمثابة وسام على صدره يفتخر به، لأنه - وكما يقول- لا يشرفه أن يكون تحت حكم أحد المسلمين في بلد قبطية، على حد تعبيره.

ولم يتوقف عن استمرار خطابه الذي يصف فيه المسلمين على أنهم غزاة لمصر، قائلاً إن الدولة القبطية ستؤسس على أنقاض جثث المسلمين وسيُرفع العلم القبطي وسينتهي الوجود الإسلامي من مصر كما حدث مع المسلمين في الأندلس، وأشار إلى أنه على المسلمين أن يعلموا أن وقتهم قد قرب.

وفي تكرار لدعواته التحريضية ضد مصر مسلمين ومسيحيين ، تمنى موريس أن تقوم إسرائيل باحتلال مصر، لأن حكمها سيكون رحيما من حكم المسلمين، مضيفا إنه طلب من نشطاء يهود أن يخبروا رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وصناع القرار في إسرائيل أن الأقباط المصريين يرحبون بهم في حال احتلالهم مصر - على حد زعمه-.

وذكر أنه تقدم بشكوى رسمية أمس الأول إلى الكونجرس الأمريكي وعدد من مراكز حقوق الإنسان الأمريكية مدعومة بتوقيعات من نشطاء مصريين يعيشون داخل مصر بأن المسيحيات يخطفن على أيدي المسلمين وتحرق منازلهن، زاعمًا أن اعتصامات الأقباط يتم فضها بالقوة لأن الإسلاميين هم الذين يتحكمون في مصر حاليًا، على حد قوله.
أخبار مصر



هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات