|

شرف يقبل استقالة سامى الشريف من رئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون



قبل الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء مساء الاثنين استقالة الدكتور سامي الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون.
وأكدت الكاتبة سكينة فؤاد عضو مجلس الأمناء بالإتحاد في اتصال هاتفي مع موقع "أخبار مصر" أن مجلس الوزراء قد قبل استقالة الدكتور سامي الشريف، بعد أن قدمها منذ ساعات على خلفية الاعتصامات والمطالبات العديدة بإقالته، من عدد كبير من العاملين بماسبير خاصة العاملين بالقنوات الإقليمية.

وأضافت الكاتبة الكبيرة انه لم يتم طرح اسم الشخص الذي سيتولى المنصب خلفا للدكتور سامي الشريف، إلا أن تقارير إخبارية أفادت أن هناك أحد القيادات الإعلامية المشهود لها بالكفاءة سيتولى رئاسة الاتحاد.

واستقبل العاملون والاعلاميون بإتحاد الاذاعة والتلفزيون نبأ قبول الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء استقالة الدكتور سامى الشريف رئيس الإتحاد مساء الاثنين بترحيب واسع النطاق حيث دوت الزغاريد والفرحة أمام مكتب سامى الشريف من المعتصمين فى المبنى إثر معرفتهم بالقرار..
وكان الشريف قد غادر مبنى ماسبيرو مساء الاثنين وسط حراسة مشددة من القوات المسلحة وأمن ماسبيرو بعد إبلاغه قبول استقالته.
وردد العاملون المعتصمون أمام مكتب رئيس الاتحاد وأولئك المعتصمين منذ ما يقرب من 4 أشهر ببهو ماسبيرو بعض الهتافات من بينها "الإعلام والجيش إيد واحدة" و"الشعب يريد تطهير الإعلام"..داعين إلى ضرورة تطهيرالإعلام بعد ثورة 25 يناير وإلى عودة الاعلام المصري إلى دوره الريادى.
وأكدوا انهم كان ينتظرون هذ القرار منذ وقت طويل وانهم كانوا سيستمرون فى الاعتصام حتى رحيل الشريف.
وكانت موجات الغضب قد وصلت ذروتها خلال الأيام الأخيرة فى مبنى ماسبيرو احتجاجا على سياسات الدكتور الشريف من جانب العاملين بالقطاعات والقنوات المختلفة بإتحاد الاذاعة والتلفزيون الذين لم يلمسوا أي تغيرات فى السياسات الاعلامية بعد الثورة وأيضا لتأخر لائحة الأجور وأيضا الارتعاش فى صدور القرارات التى من شأنها النهوض بالاعلام المصرى.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات