|

الجبهة يعلن عن " المشروع المصرى "

ينظم حزب الجبهة الديمقراطية مؤتمرا صحفيا الثلاثاء الأول من يونيه للإعلان عن " المشروع المصرى " مصر عالم أول بحلول 2025، ذلك المشروع الذى يتلخص فى اندماج ( 6 ) أحزاب وحركات سياسية فى كيان واحد .

وتتلخص استراتجية المشروع المصرى فى استخدام فكرة اندماج 6 أحزاب وحركات ثورية في كيان واحد كفكرة ملهمة تنبئ بتغير نوعي في المعارضة المصرية ؛ كذلك إعادة مركزة الحزب – كمظلة وطنية جامعة للحركات الوسطية الجديدة والأحزاب تحت التأسيس التي ترغب في العمل الحزبى ، التي تؤمن ببناء مصر قوية ومتقدمة (المشروع المصري) ليكون فى صدارة المشهد السياسى، بعيدا عن تيارات الاستقطاب. ورسم الصورة الذهنية للحزب في الرأي العام المصري (والناخبين) أنه الحزب صاحب المشروع المصري لمواكبة متغيرات مصر ما بعد الثورة.

يهدف المشروع المصري في جوهره الى إقامة دولة مصرية متقدمة، ليس فقط بمؤشرات النمو الاقتصادي أو الناتج القومي، بل في الأساس بمؤشرات الناتج الإنساني والتنمية الحضارية المستدامة ومؤشرات جودة الحياة للمجتمع المصري ككل، دون انحياز لفئة سواء أغلبية أو أقلية. ومن هنا، فالمشروع المصري يحتوي على مجموعة كبيرة من المشروعات المتكاملة في مجالات التنمية الإنسانية وإعادة بناء الإنسان المصري.

كما سيتم الإعلان خلال المؤتمر الصحفى عن الأحزاب والحركات السياسية الشريكة فى المشروع ؛ وجوهر وأهداف المشروع المصرى، ولجانه، وكذلك شعار المشروع وبرامجه.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات