|

الحاكم العسكرى : 5 سنوات لأى شخص يقف أمام الجيش أو الشرطة


خلال الحملات المكبرة لإزالة التعديات بالدقهلية التي تبدأ السبت..

الحاكم العسكرى : 5 سنوات لأى شخص يقف أمام الجيش أو الشرطة

عقد اليوم اللواء محسن حفظى محافظ الدقهلية إجتماعا ضم كلا من اللواء عادل مهنا مدير امن الدقهلية والحاكم العسكرى ورؤساء المدن والوحدات المحلية بالمحافظة وذلك لبحث اليات تنفيذ قرارات الازالة على تعديات الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وبحيرة المنزلة.
 
وأشار حفظي أن الحملة المكبرة لإزاله التعديات سوف تبدأ بإزالة التعديات الكبيرة ثم الأصغر, حيث يوجد 38حاله تعدي بإداره حى غرب المنصورة و14بإدراه حي شرق و 10أوقاف و53بالجمالية والسنبلاوين 169قطعة, وهناك قطعه أرض كانت مخحصصه لإقامه مناطق سكنية للشباب قام الأهالى فى نبروة بالتعدى عليها واقامة 3عمارات سكنية.
 
وأضاف المحافظ أنه سيتم توفير ألات الإزالة من جرارات ولودارات من شركة المقاولون العرب, وأشار لضرورة تنظيف المكان بعد الازلة مركدا على ضرورة حصر جميع المخالفات فى كل مركز وقرية في المحافظة وسيتم البدء بالازالة منطقه تليها الأخرى.
 
وأضاف الحاكم العسكرى بأن أى شخص سيقف أمام القوات المسلحة أو الشرطة أثناء إزالة التعدى سيتم تحويله لمحاكمة عسكرية ويكون عقوبته بداية من 5سنوات.
 
وأشار الحاكم العسكرى أن الحملة ستبدأ من السبت المقبل وذلك بالإشتراك مع اللواء اشرف زكى مساعد وزير الداخلية, كما أكد على ضرورة التنسيق بين الوحده المحلية والشرطة وارسال لها قرار الازالة للشرطة وسوف تقوم الشرطة والجيش معا لازالة التعدى بعد التنسيق بينهما .. مطالبا اهالى مدينه المطرية بمساعدتهم فى حملة ازالة التعديات على البحيرة وطالبهم بإقامة لجان شعبية وأن الحملة مستعده للنزول.
 النهار

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات