|

ضبط عدد من البلطجية بالقليوبية


اللواء رمزى تعلب مدير أمن القليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عدد من البلطجية والخارجين على القانون، وتجار المخدرات، الذين أثاروا الرعب والفزع لدى المواطنين بشوارع المحافظة، حيث ألقى القبض عليهم بعدد من أقسام ومراكز الشرطة المختلفة.

فى مركز شرطة القناطر الخيرية تم ضبط كل من، "محمد. س. أ" (29 سنة) عاطل، و"رامى. ع. أ" (18 سنة) عاطل، وبحوزتهما سلاح أبيض، تحرر عن ذلك محضرى رقم 28 و30 جنح أمن دولة طوارئ مركز القناطر الخيرية.

وفى مركز شبين القناطر، تمكنت مباحث المركز من ضبط "محمد. أ" (20 سنة) عاطل والمطلوب فى الحكم رقم 893 جنح مركز الخانكة، وبحوزته أقراص مخدر وسلاح أبيض، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3659 جنح مركز شبين القناطر.

واستطاعت مباحث قسم العبور ضبط "محمد. ى" (27 سنة) وبحوزته كمية من الهيروين، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1700/24 جنايات قسم العبور، كما تم ضبط كل من، "مدحت. م" (27 سنة) ميكانيكى، و"عمر. س" (20 سنة) و"إسلام. س" (18 سنة) كهربائى سيارات، وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1691/23 جنايات قسم العبور.

كما ألقى القبض على كل من، "أمجد. ج" (40 سنة) مسجل خطر، وبحوزته كمية من البانجو وأقراص ترما دول ومبلغ مالى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3287 جنايات قسم وجارى العرض على النيابة العامة.

وقامت مباحث قليوب بضبط "جمعة. ك" (47 سنة) عاطل والسابق اتهامه فى عدد "2" قضية سرقة، وبحوزته أقراص مخدرة وسلاح أبيض وهاتف محمول ومبلغ مالى، وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الأبيض بقصد الدفاع، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4340 جنح مركز قليوب، و"حسين. ف" (32 سنة) عاطل والسابق اتهامه فى "8 " قضايا "مخدرات، سلاح، ضرب، ومسجل خطر، والمطلوب فى الحكم رقم 2387 حصر رقم 13101.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات