|

3 آلاف موظف فى"تاون جاس" و"غاز مصر"يتظاهرون أمام وزارة البترول

صورة أرشيفية

تظاهر 3 آلاف من الموظفين والعاملين بشركتى (تاون جاس) و(غاز مصر) اليوم الثلاثاء أمام مقر وزارة البترول بمدينة نصر شرق القاهرة للمطالبة بتحسين أوضاعهم الوظيفية وتطبيق اللوائح.
وقال حمدى الششتاوى -أحد قيادات المعتصمين من شركة تاون جاس-"إن نحو 3 آلاف موظف وعامل ومهندس من الشركتين يطالبون بتغيير رئيس مجلس الإدارة سيف الدين عبد الفتاح ومدير عام الشئون الإدارية كارم ياسين وعاطف أباظة وغيرهم من قيادات تاون جاس, بالاضافة إلى المهندس مصطفى اسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة غاز مصر.
ويتردد بين العاملين "إن ائتلاف شباب ثورة 25 يناير يساند معتصمى الشركتين غير ان محمد طمان المتحدث الرسمى باسم مجلس أمناء الثورة أكد لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن الشباب الموجودين فى هذا الاعتصام يشاركون بصفتهم الفردية كموظفين وعاملين فى هاتين الشركتين وأن ائتلافات شباب الثورة لم تعلن موقفا بعد من تلك المطالب الفئوية.
ويؤكد المعتصمون أن قيادات الشركتين يعتبران الأكثر تسيبا بين كافة الشركات الأخرى فى قطاع 8 البترول, ويطالبون بمساواة الشركتين بما يتم تطبيقه فى شركة " جاسكو" التى تطبق اللوائح بطريقة صحيحة بعيدا عن الوساطة والمحسوبية والانتقائية وتصفية الحسابات مع الخصوم السياسيين.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات