|

المخابرات الروسية ترصد «مخططًا دوليًا» لاغتيال «السيسي»

 المخابرات الروسية ترصد «مخططًا دوليًا» لاغتيال «السيسي».. «البيان» الإماراتية: موسكو تسلم المعلومات للقاهرة.. استهداف منزل وزير الدفاع بصاروخ.. و«الإخوان» تمتلك قائمة بعناوين قيادات الجيش

 المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع

قالت صحيفة «البيان» الإماراتية إن المخابرات الروسية حصلت على تسربيات قدمتها إلى نظيرتها المصرية تفيد بوجود اتفاق بين مخابرات دولة عظمى وبين جماعة «الإخوان» على اغتيال المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، وبعض قيادات الجيش في يومٍ واحد، عن طريق صواريخ تستهدف محل إقامتهم التي تمّ تحديدها بالأقمار الصناعية.

وأضافت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الأربعاء، إن «الإخوان» تخطط لاغتيال «السيسي» مع قرب إعلان ترشّحه للرئاسة، سعيًا لنسف الاستقرار وعرقلة المسار الديمقراطي الذي تجرّه عربةخريطة الطريق وللثأر من رموز «ثورة 30 يونيو».

وذكرت أنّه «قد تم تسليم قيادات الإخوان قائمة تفصيلية بالعناوين وخرائط تحدّد إقامة قياداتالجيش، وتمّ العثور على نسخة من هذه القوائم مع بعض العناصر التي قبض عليها في سيناءوبحوزتهم صواريخ مخصّصة لهذا الغرض».

وأشارت إلى أنّ «الإخوان يعدون لمؤامرة كبرى، تتمثّل في سعيهم لتفويت الفرصة على السيسيللوصول للحكم بأي طريقة كانت حتى يضمنوا استمرارهم في المشهد السياسي والإفراج عن قيادات القابعة في السجون».

وتابعت: «في حال فشل التنظيم الدولي للإخوان في اغتيال السيسي فإنه سيتبنّى خطة بديلة عن طريق السعي إلى تقديمه للمحاكم الدولية، إذ تمّ الاتفاق على وضع ميزانية تزيد على مليون دولار للاستعانة بمكاتب محاماة دولية، لتحريك دعاوي قضائية ضده في المحكمة الجنائية الدولية».

من جانبه، قال اللواء طلعت مسلم، الخبير الإستراتيجي، إن «المشير» مستهدف من قبل كيانات دولية وغربية تسعى إلى إفشال وصوله للحكم لأنّه سيحرمهم من عودتهم إلى المشهد وإعادة سيطرتهم على مفاصل الحكم.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات