|

مسلم يختطف فتاة قبطية قاصر بأسيوط ويرفض عودتها لأسرتها.. وراعى الكنيسة: هناك تقاعس أمنى

اتهم محروس حنا، بقرية “مير” مركز القوصية بمحافظة أسيوط، المدعو أيمن أحمد عاشور 25 سنة، بخطف حفيدته “كرستينا مرزوق محروس حنا” 17 سنة، وذلك صباح الاثنين 10 فبراير من الشهر الجاري.

وأكد أن ذلك كان عقب خروجها من منزل جدها حيث تعيش الفتاة في منزل جدها بعد وفاة والدتها، وبعد خروج الفتاة في ذلك اليوم إلى مركز القوصية لتصليح الحذاء اختفت تماما.

وجاء خلال بيان أصدرته رابطة ضحايا الاختفاء والاختطاف القسري، رواية جد الفتاة كالتالي: “قام الشاب المتهم بخطف الفتاة باستدراجها بواسطة شقيقاته (فاطمة ونورا) اللواتي كن يذهبن لها في محل عملها بكوافير (ريتا) والذي كانت تعمل به الفتاة بالقرية”.

من جانبه قال والد الخاطف، إنه لا يعرف أين يوجد نجله الآن، ولو عثر عليه سيُسلمه للشرطة فوراُ، وتابع والد الفتاة؛ قمت بالاتصال هاتفياً بـ”أحمدالخاطف” وطلبت منه عودة الفتاة القاصر لأهلها، إلا أنه رفض طلبي”.

وتم تحرير محضر برقم 737 / 2014 إداري القوصية اتهمت فيه أسرة الفتاة الخاطف ووالده وشقيقتيه بخطف قاصر، ومن ثم طالبت النيابة بتحريات المباحث ورئيس المباحث بالقوصية، وتم إبلاغ جهاز الأمن الوطني ورئيسه بالواقعة.

من جانبه، قال القمص سِمعان- راعي كنيسة مير بالقوصية-:”هناك تقاعس أمني، إزاء التعامل مع هذه الواقعة”، مشيرًا إلى عدم رغبة رجال الأمن في التوصل إلى الخاطف، واستعادة الفتاة القِبطية المختطفة.

من جانبها، طالبت ضحايا الاختطاف والاختفاء القسري، مدير أمن أسيوط، بسرعة التحرك الأمني؛ لاستعادة الفتاة، كونها قاصرًا.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات