|

بالفيديو..التليفزيون المصري يعلن الحداد برقصة "زينات علوي"

بالفيديو..التليفزيون المصري يعلن الحداد برقصة "زينات علوي"
زينات علوي
رغم أن حادث رفح المأساوي أدمى قلوب المصريين جميعًا، حزنًا على فقدان 16 جنديًا من جنودنا بسيناء، وإصابة 7 آخرين قد يكونوا في عداد الموتى نظرا لحالتهم الخطرة، إلا أن التليفزيون المصري لم يلق بالا بالأمر، وأظهر لامبالاة وكأن الحدث لم يقع في مصر، بل إن بعض القنوات لم تهتم بما يعرض، رغم أن الرئاسة أعلنت الحداد لمدة ثلاثة أيام.

وبالنظرة للعديد من القنوات اليوم، بعد أقل من 24 ساعة على وقوع الأحداث، نجد أن القناة الأولى عرضت برنامجًا وثائقيًا عن جامعة القاهرة، فيما عرضت الثانية برنامج "زينة" المتخصص في شؤون الأسرة، واكتفاء كل منهما بوضع شارة سوداء فقط، أما عن الفضائية المصرية، فأذاعت برنامج "على الساحة"، واضعين الشارة السوداء، وتارة اخرى مختفية.

أما قنوات النيل، فقد تجاهلت وضع شارة سوداء، واكتفوا بوضع عبارة "يتقدم قطاع النيل لقنوات المتخصصة وشبكة تلفزيون النيل ببالغ الأسى والمواساة للشعب المصري في شهداء الوطن نتيحة حادث الاعتداء الآثم فى جنوب رفح المصرية" على شريط الأخبار.

ولم تهتم القنوات، أيضا بمراعاة مشاعر المصريين، وواصلت عرض مسسلسلات رمضان. ووصل الأمر إلى أن قناة "نايل سينما" لم تهتم بما يعرض، وعرضت فيلم "المتهم"، الذي يحوي رقصات للراقصة "زينات علوي"، في الوقت الذي يقرأ فيه المشاهد العبارة التي تنعي الشهداء.


الوطن

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات

مقالات إهتم بها القراء