|

مصدر عسكري: الجيش نجح في دخول «التومة» بسيناء ودمر 3 مدرعات للمسلحين

قال مصدر عسكري بالجيش من سيناء،  صباح الأربعاء، إن «قوات الجيش نجحت في دخول قرية التومة، التابعة لمدينة الشيخ زويد، (التي يتمركز بها مسلحون متشددون، بحسب الجيش)،  ودمرنا 3 مركبات مدرعة للإرهابيين».

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، أن «أكثر من 20 مسلحا قتلوا في قصف لطائرات حربية على مسلحين في عدة مناطق بسيناء، وأن العمليات العسكرية ضد المسلحين ما زالت مستمرة في عدة مناطق».

وشهد ت منطقة كمين «المحاجر» بطريق مطار العريش تراشقا كثيفا للنيران بين قوات الأمن ومجهولين، فيما تحلق طائرات هليكوبتر تابعة للقوات المسلحة فوق المدينة، حسبما أفاد شهود عيان لبوابة «المصري اليوم».

كان مجند قد أصيب في كمين «الريسة» بعد تعرض عدة كمائن للجيش والشرطة لإطلاق نار كثيف، في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، من قبل مسلحين مجهولين في مناطق «بئر العبد» والطريق الدائري بالعريش، وكمين «الريسة»، عند مدخل مدينة العريش والمزرعة، جنوب المدينة، وتم نقل المجند إلى مستشفى العريش العام، فيما تم فرض حالة تأهب قصوى بجميع مستشفيات المحافظة.

وشهدت محافظة شمال سيناء حالة قصوى من الاستنفار الأمني، حيث عقدت جميع الأجهزة الأمنية بشمال سيناء اجتماعا موسعا لبحث أزمة تلك الهجمات، خاصة بسبب تزامن حدوثها في توقيت واحد، وقال مصدر أمني في وقت سابق إن قوات الجيش فرضت حصارا أمنيا على مدينتي رفح والشيخ زويد.

تأتي هذه الأحداث في أعقاب الهجوم الذي تم مساء الأحد من قبل مجهولين وأسفر عن استشهاد 16 جنديا وضابطا بالقوات المسلحة.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات