|

مسلحون يصيبون 10 من أفراد الأمن المركزى بجنوب سيناء


 استمراراً لمسلسل الانفلات الأمنى بجنوب سيناء، لليوم الثانى على التوالى، تعرضت سيارتا شرطة لإطلاق نار عشوائى من قبل مجهولين مسلحين على الطريق الدولى النفق شرم الشيخ، على بعد 35 كيلو متراً من طور سيناء، باتجاه نفق الشهيد أحمد حمدى، حيث أصابت المجموعة المسلحة 10 من أفراد الأمن المركزى عصر اليوم الأربعاء.

تلقى اللواء محمود الحفناوى، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغاً يفيد تعرض سيارة تابعة لمديرية التربية والتعليم، والخاصة بنقل أوراق الإجابة الخاصة بامتحان الثانوية العامة "الدور الثانى" لإطلاق نار بصورة عشوائية.

على الفور، تدخلت سيارة شرطة، وتم تبادل إطلاق النار الذى استمر 15 دقيقة على بعد 35 كيلو متراً من طور سيناء، باتجاه نفق الشهيد أحمد حمدى، الأمر الذى أسفر عن إصابة النقيب إبراهيم هلال والنقيب خالد هلال السيد والملازم أول أحمد الشهاوى، كما أصيب المجند سلامة محمد سعد والمجند محمود عاطف محمد عطية والمجند أحمد محمد سعيد والمجند عاطف إبراهيم والمجند زكى عبد الله زكى والمجند على إبراهيم على والشرطى إبراهيم محمد الحسينى.

وقامت قوات الأمن المركزى بدفع سيارات لتأمين السيارات المارة على الطريق، حيث تم إطلاق النار على سيارات الشرطة، مما أدى إلى انقلاب بعض السيارات، وفر الجناة هاربين على الفور إلى المناطق الجبلية.

تم نقل المصابين إلى مستشفى طور سيناء، والحالات الخطرة إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى لتلقى العلاج اللازم وتولت النيابة التحقيق. وعلى الفور قام اللواء محمود الحفناوى بالتوجه إلى مستشفى طور سيناء لتفقد المصابين والاطمئنان عليهم.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات