|

مرسي يأمر بفض اعتصام المنصة بالقوة ويوزع الوجبات الشهية لمعتصمين التحرير أتباعه

الامن يفض اعتصام المنصة بالقوة بأمر رئيس الجمهورية


بأوامر من رئيس الجمهورية اقتحمت قوات الامن خيام المعتصمين بمدينة نصر والرافضين لحكم الاخوان وقامت بهدم الخيام وارهاب المعتصمين, الامر الذى ادى الى عدد من الاصابات فى صفوف المعتصمين بالتناقض مع مواثيق حقوق الانسان وعدم التعامل بالمثل مع اعتصام الاخوان فى التحرير

وقد قرر المعتصمون الغاضبون من الفض محاصرة القصر الجمهورى للمطالبة برحيل الرئيس الباطل محمد مرسى- وفقا لتعبيرهم- ودعوا لمليونية يوم الجمعة بعنوان" مليونية طرد الرئيس.

وعلي صعيد آخر نشاهد جميعا موقف سيادة الرئيس المعكوس تماما من اعتصام ميدان التحرير ومليونيات الطائفة المتأسلمة به التي ينتمي اليها عضوية وحزبيا كقيادي، فنجده يدعم تواجدها بالتحرير لإلغاء الدستور المكمل والغاء قرار حل مجلس الشعب والضغط علي اللجنة العليا للإنتخابات لإنجاحه في انتخابات الإعادة علي الرئاسة بالتهديد والترهيب مع أعضاء جماعته بحرق الدولة واراقة دماء الملايين من المصريين .. وبعد فوزه بالمنصب توزع الوجبات والحلوي فى الوقت اللى فيه اسماعيل هنية بيوزع صوانى البقلاوة على اهالى غزة ابتهاجا بنجاحه ..

وليس هذا فقط بل قام سيادة الرئيس الإخواني بزيارة معتصمين التحرير و ورأيناه ينحني لهم توقيراً. ويؤدي اليمين "الأول" الدستوري هناك وسط حشود الإخوان المسلمين والسلفيين والجماعات الاسلامية المختلفة في ميدان التحريرالذين استولوا عليه بوضع اليد واختاروا من ينضم لهم فيه ومن لم يرضوا عليه طردوه أشر طرده ...

شئ يسعدنا جميعا ان ينحني رئيس جمهوريتنا لشعبه ولكم ما حدث ويحدث ونحن لا نرضي به نجده لا ينحني الا للإخوان المسلمين فقط  ، فلا هم أولاد البطة البيضاء ولا معتصمي مدينة نصر اولاد البطة السوداء!!


الدكتور مرسي يبدو أنه رئيساً أقسم يمينا ثلاثة مرات لرعاية المواطن الإخواني فقط !!

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات