|

اخطر فيديو في تاريخ مصر : جماعة انصار بيت المقدس وتنظيم القاعدة وراء تفجير خط الغاز

تتوالي المفاجات التي تفجرها صفحة انا اسف ياريس علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك حيث نشرت الصفحة منذ قليل فيديو بعنوان اخطر فيديو في تاريخ مصر .

والفيديو مدتة 30 دقيقة تؤكد فيها انا اسف ياريس كما ذكرت علي صفحتها ان جماعة انصار بيت المقدس ومعهم الشيخ ايمن الظواهري امين تنظيم القاعدة هو المسئولون والمخططون لعملية تفجير خط الغاز الاخيرة.

وتؤكد انا اسف ياريس ان هذا منا يثبت كلامنا الذي طالما ذكرناة منذ عاكم ونصف عن النية لتحويل مصر من دول يحكمها الدستور والقانون الي دول اخوانية يحكمها الارهابيين والجماعات الاسلامية وذلك علي حد قولهم وتبعا لما جاء علي الصفحة من تصريحات مصاحبة للفيديو القادم الذي يوضح العملية التفصيلية الكاملة لتفجير خط الغاز من قبل الظواهري وانصار بيت المقدس





اخطر فيديو في تاريخ مصر : جماعة انصار بيت المقدس وتنظيم القاعدة وراء تفجير خط الغاز
أيمن الظواهري، زعيم تنظيم القاعدة
هذا وقد قال أيمن الظواهري، زعيم تنظيم القاعدة، إن عملية تفجير خط الغاز المصرى الأخير في العريش يأتي من منطلق وقف الدعم للعدو الصهيوني وحفظ حقوق البلاد والعباد، من منطلق أن مصر تعتبر القلب النابض للعالم العربي.

وأشار "الظواهري" في فيديو يشرح كيفية القيام بعملية تفجير خط الغاز إلى أن جماعة أنصار بيت المقدس حرصت على ألا يُصاب أحد في هذه التفجيرات.

وأكد "الظواهري" أن الهدف من التفجير قطع الغاز عن أهل العريش ولكن لوقف ما سمّاه بالمهزلة التاريخية بتصدير الغاز للعدو الصهيوني.

ووجّه الظواهري تحية للمجاهدين البواسل -علي حد زعمه -  الذين قاموا بتفجير خط الغاز.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات