|

فيديوهات : مخاوف من استخدام الإخوان للأسلحة: الداخلية تضبط عمليات تهريب ذخائر ثقيلة.. وحملة الفريق تحذر من مخطط إخواني.. ومحامي الجماعة ينفي التحريض على اقتحام قصر الرئاسة

فيديوهات : مخاوف من استخدام الإخوان للأسلحة: الداخلية تضبط عمليات تهريب ذخائر ثقيلة.. وحملة الفريق تحذر من مخطط إخواني.. ومحامي الجماعة ينفي التحريض على اقتحام قصر الرئاسة
جانب من أسلحة  مهربة تم ضبطها
الآن، وقبل أي وقت مضى، لا يمكن التقليل من خطر حجم الأسلحة التي تدخل مصر حاليًا، وربما لا نبالغ حين نقول إن مصر على شفا حفرة من الاقتتال الداخلي، فبعدما ضبطت قوات الأمن المصرية 101 صاروخ وقاعدة إطلاق صواريخ 48 مفجر صواريخ بمحافظة البحيرة، بات من الخطر السكوت عن مصدر هذه الأسلحة، ولصالح من تدخل البلاد في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها مصر، وقبيل إعلان نتيجة أول انتخابات رئاسية تشهدها منذ ثورة يناير، وسط مخاوف من استخدام الإخوان للأسلحة فى حال نجاح شفيق.
وبحسب بيان رسمي أصدرته وزارة الداخلية المصرية، نجحت الأجهزة الأمنية في إحدى أكبر الضربات الأمنية الناجحة فى مجال ضبط عمليات تهريب الأسلحة والذخائر الثقيلة إلى داخل البلاد فى ضبط تشكيل عصابى تخصص فى جلب وتهريب والإتجار بالأسلحة النارية والثقيلة والذخائر، وكانت معلومات قد وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أكدتها التحريات السرية وعمليات الرصد والمتابعة والمراقبة المكثفة التى استمرت لأكثر من شهر، مفادها اعتزام تشكيل عصابى مكون من أربعة أشخاص تخصص فى جلب والإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية والثقيلة والذخائر نقل شحنة كبيرة من الأسلحة الثقيلة، أمكن بعدها رصد عناصر التشكيل العصابى المشار إليه أثناء قيامهم بنقل شحنة الأسلحة المشار إليها محملة على سيارة نقل جامبو، ومغطاة بشحنة من كراتين المعسل التفاح للإخفاء والتمويه، يسبقها على الطريق سيارة أخرى ملاكى يقودها زعيم التشكيل كانت تتقدم السيارة المحملة بشحنة الأسلحة وتقوم بعمليات الرصد وكشف الطريق وتأمين سير الشحنة.

محمد أبوحامد الإخوان جلبوا أسلحة من ليبيا وهيحاربوا المجلس العسكري


وبتفتيش السيارتين عثر بالسيارة النقل على 101 صاروخ (سى 5 إم) طول كل منها 80 سم بالمروحة، وقاعدة إطلاق صواريخ طولها مترين وعرضها نصف متر ولها فتحات لإطلاق 5 قذائف صاروخية، و3 صناديق بها 48 مفجر صواريخ (سى 5 إم)، و48 مقذوف قاذف (بى إم) طول كل منها 18 سم وقطره 5 سم، و11424 طلقة إف إن، و334 طلقة نصف بوصة و400 طلقة جرينوف، و73 طلقة جرينوف خارقة، و24 طلقة آلية، و5 خزن آلى، وبندقية كلاشينكوف، وبندقية اف إن وأخرى آلية كما أكد البيان.
في سياق متصل، حذرت حملة الفريق أحمد شفيق، الشعب المصري من دخول عناصر اجنبية، تتربص لقتل المصريين والثوار لإلصاقها بالجيش المصري ووزارة الداخلية مستغلين حالة الشحن ضد النظام اثناء المظاهرات، وقالت في بيان لها "أن هناك أدلة مؤكدة على دخول عناصر غير مصرية بطرق شرعية وغير شرعية عبر الأنفاق كعناصر خاملة يتم تنشيطها طبقاً لنتيجة الانتخابات فى مصر لتقوم بأعمال عدائية وتخريبية، على غرار ما حدث يوم 28 يناير 2011 مع مراعاة عدم الوقوع فى أخطائهم القديمة باستخدام اسلحة وذخائر غير مستخدمة في مصر"، وأوضحت خلال البيان أن تلك العناصر ستقوم باستخدام الاسلحة والذخائر التي سرقت في ثورة 25 يناير من اقسام ومراكز وسجون الشرطة وارتداء ازياء الجيش والشرطة لإيهام الشعب أن من سيرتكب المذابح هم حماة الوطن.

رجائى عطية الاخوان لديهم أسلحة ومليشيات وبالادلة والمستندات


من جانبه، انتقد عبد المنعم عبد المقصود، محامي جماعة الإخوان المسلمين في مصر، المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا للانتخابات وطالبه بالتنحي عن رئاسة المحكمة الدستورية العليا، "طالما لم يستطع التزام الحياد في أعقاب إعلان "سلطان" القبض على شخص مؤيد للمرشح الإسلامي محمد مرسي بحوزته اسطوانة تحرض على اقتحام قصر الرئاسة حال فوز شفيق، وأخرى تتضمن تدريبات عسكرية واستخدام أسلحة خلال التظاهر.
الأزمة

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات