|

مصادر: الرئيس المنتخب يحلف اليمين الدستورية غدا بالتحرير

صدق او لا تصدق مرسى يشارك غدا فى مليونية التحرير!!

ينتشر بميدان التحرير عصر اليوم مجموعات من قوات الحرس الجمهوري في زي مدني، لتقوم بتنظيف الميدان استعدادًا لزيارة الدكتور محمد مرسي الرئيس المنتخب بإرادة شعبية غدا عقب صلاة الجمعة.

وقال مصدر قريب الصلة من الرئيس الجديد : إن الميدان يستعد لاستقال الرئيس المنتخب غدًا، وذلك عقب أدائه صلاة الجمعة بالجامع الأزهر، للمشاركة في مليونية "تسليم السلطة كاملة".

وأضافت المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، أن الدكتور مرسي سوف يشارك غدا في المليونية احتفالا مع الشعب بفوزه بمنصب الرئيس في انتخابات نزيهة، ومن المقرر أن يقسم اليمين الدستورية بالميدان قبل توجهه بعد غد السبت لأدائه أمام الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية العليا.


الإخوان يشاركون في "مليونية تسليم السلطة" غدا الجمعة

أعلنت جماعة الإخوان المسلمين أنها ستشارك "مع القوى الثورية والحزبية" في "مليونية جمعة تسليم السلطة" التي ستنظم الجمعة بميدان التحرير بقلب العاصمة المصرية.
ويأتي هذا التحرك عشية الموعد المقرر لتسليم المجلس العسكري الحاكم في مصر السلطة للرئيس المنتخب محمد مرسي .

وقال محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين في بيان إن "جماعة الإخوان المسلمين ما زالت مشاركة في الاعتصام والتواجد في ميدان التحرير، وستشارك مع القوى الثورية والأحزاب في مليونية تسليم السلطة بداية من الجمعة القادمة، وذلك في ميدان التحرير رمز الثورة ومنبر مطالب الثورة".

وكان الإخوان المسلمون، أعلنوا رفضهم الإعلان الدستوري المكمل الذي أصدره المجلس العسكري في 17 يونيو وأصبح بمقتضاه يتولى السلطة التشريعية بعد حل مجلس الشعب بناء على قرار المحكمة الدستورية ببطلانه، معتبرين أن الإعلان يضعف صلاحيات الرئيس.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات