|

صور .. موقع الاخوان على خطى تليفزيون مبارك.. ينشر صورا خالية للتحرير ويؤكد سيولة المرور داخله





على طريقة التليفزيون المصري وقت الثورة نشر موقع الاخوان صور لميدان التحرير خال تماما من المتظاهرين وقال أن المتظاهرون في الميدان لم يتعدوا الخمسة آلاف متظاهر .. وعرض الموقع الرسمي للجماعة صورة للميدان خالية من المتظاهرين تحت عنوان “حضور ضعيف في الساعات الأولي لجمعة الوقيعة” وقال الخبران المتظاهرون انقسموا في ميدان التحرير إلى جزأين بمنصتين مختلفتين، وخطبتي جمعة مختلفتين، فيما انشغل آخرون بتجمعات أخرى.وأضاف الخبر ولم يتعد عدد الحضور بالميدان أكثر من 5 آلاف متظاهر، انتشروا على أطراف الميدان؛ حتى بدا قلب الميدان خاليًّا من الجمهور.
وفيما أغلق الميدان منذ الساعات الأولى من الصباح.. ذكر الموقع أن الحركة المرورية داخل الميدان سارت بسلاسة عدا مدخل شارع قصر العيني، نظرًا لوجود المنصة الرئيسية.

يأتي ذلك فيما شارك مئات الآلاف  في مظاهرات اليوم في ميدان التحرير والإسكندرية والسويس وبورسعيد وأسيوط للمطالبة باستكمال مطالب الثورة وإعدام مبارك و رفضوا التصالح مع رموز النظام وطالبوا بوقف المحاكمات العسكرية للمدنيين وحل المجالس المحلية والقضاء على بقايا النظام في الإعلام والجامعات .




هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
2 تعليقات (أنا قبطي)

2 التعليقات :

  1. موقعهم حاليا ناشر صور للميدان و هو مليء بالمتظاهرين . نرجو التحلى بالدقة قبل نشر الأخبار

    ReplyDelete
  2. @أحمد
    تعديل ما سبق نشره بالموقع المذكور في المقال لا حقا ًونشر الحقيقة وصورها المعلنة مسبقا ً في كل الميديا بالدقة المطلوبة من سيادتكم،هي مسئوليتهم التي يجب تحري القدة بها وليست مسئوليتنا

    شكرا ًعلي غيرتك بالنيابة عن الموقع المذكور أستاذنا الفاضل

    ReplyDelete



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات