|

استمرار التظاهرات بالإسكندرية لليوم الثالث ..وتصاعد الاحتجاجات ضد «شفيق» و «مرسى»


واصل المئات من النشطاء السياسيين ومواطنى الإسكندرية التظاهر مساء اليوم الأربعاء لليوم الثالث على التوالى احتجاجا على نتيجة الانتخابات الرئاسية التى أسفرت عن وصول الفريق «أحمد شفيق» ، والدكتور «محمد مرسى» لجولة الإعادة .

استمرار التظاهرات بالإسكندرية لليوم الثالث ..وتصاعد الاحتجاجات ضد «شفيق» و «مرسى»
تصاعد الاحتجاجات ضد «شفيق» و «مرسى» بالأسكندرية
شارك بالمسيرة نشطاء  من حركة«كفاية ، 6 إبريل ، لازم، الاشتراكيين الثوريين »  فضلا عن مشاركة العشرات من فتيات الإسكندرية ،حيث انطلقت من منطقة سيدي بشر وصولا إلي منطقة المندرة ، مرددين هتافات ضد «شفيق» وجماعة الإخوان المسلمين من بينها «بيع بيع الثورة يا بديع ،يسقط يسقط حلم المرشد، لن يحكمنا رئيس إخوان ، يسقط أحمد شفيق ، ولا شفيق ولا إخوان .. الثورة لسة فى الميدان» ، كما حملوا أعلام مصر وصور للفريق أحمد شفيق كتب عليها «لا للفلول».

أكد المتظاهرين على استمرارهم فى الضغط الشعبى ومواصة المسيرات اليومية حتى تتحقق أهداف ثورة يناير وعلى رأسها القصاص للشهداء ، مشددين على ضرورة تكاتف كل القوي السياسية لمنع ما وصفوه بسيطرة الفلول علي مصر مرة أخري .
وأوضحوا أنهم قرروا الابتعاد عن توجيه أية مسيرات فى اتجاه المنطقة الشمالية العسكرية ، مفضلين أن تكون مسيراتهم منتشرة فى كافة شوارع الإسكندرية لتوصيل رسالتهم لأكبر عدد من المواطنين .

وأكدوا على مقاطعتهم الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية ، قائلين « لايمكن أن نصوت للإخوان وهم من باعوا دم الشهداء ،أو ننتخب الفلول الذين باعوا مصر وأفسدوه».

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات