|

حبس متهمين اثنين 4 أيام لاتهامهما بحرق مقر حملة شفيق


أمر المستشار محمد ذكري المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة الكلية مساء اليوم الأربعاء حبس متهمين اثنين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل اثنين آخرين بضمان محل إقامتهما، وذلك في ضوء التحقيقات التي تباشرها النيابة في واقعة حرق مقر الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي الدكتور أحمد شفيق بمنطقة الدقي.

حبس متهمين اثنين 4 أيام لاتهامهما بحرق مقر حملة شفيق
حريق مقر حملة شفيق 
ونسبت النيابة العامة إلى المتهمين -اللذين تقرر حبسهما - تهم الحريق العمد، والتجمهر، والبلطجة، وإتلاف الممتلكات الخاصة.. فيما جاء إخلاء سبيل المتهمين الآخرين بعدما تبين انهما يتبعان الحملة الانتخابية لأحمد شفيق وانهما لم يشاركا في تلك الأحداث.
كما قرر المستشار محمد ذكري استدعاء اثنين آخرين ورد اسماهما ضمن التحريات الشرطية في شأن تلك الأحداث، وذلك لسماع أقوالهما في ما هو منسوب إليهما من قيامهما بالتجمهر أثناء تلك الأحداث دون الاقتحام أو المشاركة في إضرام النيران بالمقر الانتخابي لشفيق.

وكلفت النيابة العامة الشرطة سرعة إجراء تحريات إضافية وتكميلية للكشف عن هوية الفاعلين الأصليين والمحرضين على تلك الأحداث على وجه التحديد، وذلك بعدما وردت للنيابة التحريات المبدئية للمباحث تحمل الأسماء الأولى والثنائية فقط لنحو 16 متهما دون بيان محال إقامتهم أو تحديد لهويتهم على وجه الدقة.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات