|

جماعة أهل السنة: تلاعب الإخوان سيؤثر على مصداقية الاتجاه الإسلامي بشكل عام


عبرت جماعة "دعوة أهل السنة والجماعة عن طريق إحياء الأمة" عن "استيائها من قرار جماعة الإخوان المسلمين بترشيح المهندس خيرت الشاطر لانتخابات رئاسة الجمهورية"، مشددة على استمرار دعمها للمرشح حازم صلاح أبو إسماعيل.


وأرجع البيان استياء الجماعة إلى ما يثار بالشارع المصري حاليا ويثير شكوكه حول ترشح الشاطر، ووصفه بالمرشح التوافقي، مبينا أن هذا الترشيح أثر على مصداقية جماعة الإخوان المسلمين وانعكس على عدم القبول بما اعتبروه تلاعبًا يجب التخوف منه لاعتبارات متعلقة بالتأثير على مصداقية الاتجاه الإسلامي بشكل عام.




وأكد بيان الجماعة استمرار تأييدهم لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين ضد ما وصفوه بممارسات تقويض مجلسي الشعب والشورى، مستنكرا فقدانهم للقوى الإسلامية والشعبية بطرح مرشح يفتت الأصوات ولا يستطيع المنافسة وفق ما نسبوه إلى متحدثين باسم "الحرية والعدالة".


ووصف بيان "أهل السنة والجماعة" موقف جماعة الإخوان المسلمين بوضع كافة القوى الإسلامية في حرج؛ خاصة بعد ما عددوه من تطورات لحقت بحملة دعم المرشح "حازم صلاح أبو إسماعيل" فيما يتعلق بوضوح المشروع الإسلامي والقدرة على طمأنة الطوائف المختلفة والأقباط لبرنامجه خلال الفترة الأخيرة، واختتم البيان بالتعبير عن تخوف واضح على المشروع الإسلامي ومستقبل البلاد، بالإضافة إلى الحريات المكتسبة في أعقاب ثورة الخامس والعشرين من يناير.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات