|

إعتذارات شركات السياحة تهدد بفشل مسيرة دعم الانتفاضة إلى رفح


تواجه اللجنة التنسيقية لدعم الانتفاضة الفلسطينية انقسامات بين أعضائها تهدد بفشل اللجنة في تحقيق هدفها والوصول إلى معبر رفح، بعد اعتذار أكثر من 35 شركة سياحية عن نقل المشتركين في مسيرة أرادت اللجنة تنظيمها.
كانت من المقرر أن تتوجه المسيرة فى العاشرة من صباح اليوم إلى رفح، لكن اعتذار الشركة السياحية التى كانت مسئولة عن نقل ركاب المسيرة، فى اللحظات الأخيرة لأسباب أمنية، أدى إلى توقف المسيرة. وبعد محاولات ومفاوضات نجحت اللجنة المنظمة فى الاتفاق مع شركة سياحية أخرى، إلا أنها اعتذرت أيضا. الأمر الذى أدى إلى وجود تقديرات متباينة فى أوساط أعضاء اللجنة المنظمة والمسيرة.
حتى اللحظة الحالية، لم يحسم المشتركون في مسيرة دعم الانتفاضة الفلسطينية، موقفهم من الذهاب إلى رفح. فهناك من قرر مواصلة المسيرة باستخدام المواصلات العامة، وهناك من يرى ضرورة التوجه نحو مقر السفارة الإسرائيلية بالجيزة والاعتصام أمامها. بينما يريد عدد قليل منهم انتظار سيارات شركات سياحية أخرى، قد تقبل بنقلهم إلى معبر رفح.
من جهة أخرى، قرر ائتلاف شباب الثورة( أحد أعضاء اللجنة التنسيقية)، استبدال الاعتصام الرمزى أمام معبر رفح بوقفة مساء اليوم أمام السفارة الإسرائيلية.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات