|

اشتباكات بين “أولاد أبو إسماعيل” والأمن أمام “مجلس الدولة”.. والعشرات يهتفون “عيش حرية عدالة إسلامية”


كتبت- وفاء شعيرة:

اشتبكت قوات الأمن مع مؤيدي الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، بعد محاولتهم قطع الطريق أمام مجلس الدولة بشارع مراد في الجيزة، حيث رفع العشرات من مؤيدي حازم صور الشهداء وحاول
وا قطع الطريق على السيارات، إلا أن قوات الأمن تصدت لهم.
وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة دعوى الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل التي يطعن فيها علي امتناع وزارة الداخل
ية عن إعطائه وثائق رسمية تفيد بعدم حصول والدته علي الجنسية الأمريكية، للجلسة المسائية اليوم. وقالت مصادر قضائية إن المستشار علي فكري سيصدر أحكام في القضايا المرفوعة من حازم أبو إسماعيل وأيمن نور وخيرت الشاطر اليوم الأربعاء.
وقال خالد يوسف المحامى بالنقض وأحد أعضاء هيئة الدفاع الخاصة بـ أبو إسماعيل أن موقف الشيخ حازم جيد جدا، وأضاف أن هذه القضية قضية دولة وليست قضية شخص، وأوضح أن كل المستندات والدلائل موجودة الآن أمام المحكمة وإنهم سيقدمون شهادة موثقة من داخل أمريكا تفيد أن والدته دخلت أمريكا قبل وفاتها بعدة أشهر لإجراء عملية جراحية وإنها مصرية.
وكان المئات من أنصار أبو إسماعيل قد تجمعوا أمام المحكمة وهتفوا “مصرية يا أم الشيخ مصرية” و”الشعب يريد حازم أبو إسماعيل” و”عيش حريه عدالة إسلامية”.
وأعلنت قناة الحكمة الفضائية أن محامين من الإخوان وعشرات المحامين الآخرين تطوعوا للدفاع عن أبو إسماعيل في القضية، حسب القناة
ويطالب أبو إسماعيل في دعواهً بإصدار حكم قضائي بإلزام رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الرئاسة بإعطائه خطابا رسميا لمخاطبة الجهات الرسمية بشأن جنسية والدته.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات