|

بعثات من الأحوال المدنية للإمارات ولبنان لاستخراج بطاقات الرقم القومى للمصريين


وافق اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، على قيام قطاع مصلحة الأحوال المدنية بإيفاد بعثات قانونية وفنية وأجهزة ومعدات تصوير للدول التى يتوافر بها العدد المناسب من المصريين الراغبين فى الحصول على مصدرات قطاع الأحوال المدنية.


وتقرر سفر عدد من ضباط وموظفى قطاع مصلحة الأحوال المدنية إلى لبنان، على أن تكون
المدة خمسة أيام ابتداء من يوم 28 أبريل الحالى وذلك لاستخراج بطاقات الرقم القومى للمصريين المقيمين هناك.

كما تقرر سفر عدد من ضباط وموظفى قطاع مصلحة الأحوال المدنية إلى الإمارات، على أن تكون المدة ستة أيام ابتداء من يوم 3 مايو المقبل" وذلك لاستخراج بطاقات الرقم القومى للمصريين المقيمين هناك.

يأتى ذلك فى إطار الحرص على التواصل مع أعضاء الجاليات المصرية المقيمين بالخارج وتقديم الخدمات بمحال إقامتهم دون تحميلهم تكاليف ومشقة حضورهم للبلاد لاستخراج بطاقات الرقم القومى.. وفى إطار سياسات وزارة الداخلية التى تهدف إلى توفير كل الخدمات للمواطنين داخل البلاد وخارجها فى سهولة ويسر.

وتنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بالتيسير على جمهور المواطنين فى الحصول على مصدرات قطاع مصلحة الأحوال المدنية، خاصة ( كبار السن - المرضى - ذوى الإحتياجات الخاصة ).. قام قطاع مصلحة الأحوال المدنية بتوجيه مأموريات فنية وقانونية بسيارات مشروع الرقم القومى لمحال إقامتهم أو المستشفيات المحجوزين بها، بالإضافة للتجمعات بالأندية والشركات وجمعيات المجتمع المدنى لتصويرهم واستخراج بطاقات الرقم القومى لهم" حيث تم خلال أشهر يناير وفبراير ومارس استخراج نحو 68 ألف بطاقة رقم قومى.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات