|

«حازمون» تتوعد «الإخوان»: هزيمتكم الأولى ستكون على أيدينا


هددت الحركة الإسلامية الثورية «حازمون» جماعة «الإخوان المسلمين» بأنها لن تتركها تُضيِّع حلم الأمة، وتُحطم آمال المستضعفين، وتُحبط الملايين الذين ينتظروننا في كل جنبات الأرض، وذلك بعد إعلان الإخوان ترشيح المهندس خيرت الشاطر، نائب مرشد الجماعة، لمنصب رئاسة الجمهورية.
 

وقالت الحركة في بيان عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وجهته لجماعة الإخوان المسلمين: «نتعهد إليكم بأن تكون هزيمتكم الأولى والأخيرة في التاريخ على أيدينا إن شاء الله، ونعلن أننا لن نتعرض إليكم بأي شيء يؤذيكم أو يجرح مشاعركم, أو يسخر من مرشحكم, وأننا سنخوض معكم تلك الموقعة التاريخية بأخلاق الرسالة, وبشجاعة وشرف، تماماَ كما خضناها ونخوضها مع مجلس مبارك العسكري».
 
أضاف البيان: «يعلم الله أننا ما كنا نريد في يوم من الأيام أن نقف أمامكم, أو أن يكون بيننا أو بين أي أحد ممن ينسب نفسه للصحوة الإسلامية أي منازعة أو تنافس، ولكنكم أبيتم إلا الانحياز إلى مؤامرات العسكر، وهذه أمة محمد كلها تنتظر، وتضحيات الآلاف عبر السنين كلها سقطت بين أيدينا, وأصبحنا أمناء عليها, ونحن في لحظة فارقة لم تعوها ولم تفهموها منذ البداية، فاعذرونا فلسنا من يخون الأمانة, ولا من يخلف الوعد».
 
جدير بالذكر أن «حازمون» هي حركة إسلامية شبابية تسعى لمناصرة مشروع ودعوة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل, المرشح لرئاسة الجمهورية، ويرون فيه أنه رجل المرحلة, وصاحب رسالة تحتاج لمن يقوم بها ويناصرها.
 
وتؤيد الحركة نضال الشعوب العربية والإسلامية في التحرر، ولا تعترف بالحدود بين الدول الإسلامية، وترى أن كل المسلمين أمة واحدة, وأن الوحدة بين بلادهم واجب شرعي وضرورة واقعية.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات