|

87 مرشحا للإخوان في المرحلة الأولى لـ "الشورى"



بلغ عدد المرشحين على قوائم حزب الحرية والعدالة خلال المرحلة الأولى من انتخابات مجلس الشورى والتي تبدأ غدا الأحد 87 مرشحا في 13 محافظة .
ويتوزع مرشحو الإخوان بواقع 12 مرشحا في القاهرة والدقهلية و6 مرشحين في باقي المحافظات وهي إسكندرية والفيوم والغربية والمنوفية ودمياط وشمال سيناء وقنا وجنوب سيناء والوادي الجديد وأسيوط .

وتؤكد غرفة عمليات حزب الحرية والعدالة إن انتخابات المرحلة الأولي لمجلس الشوري والتي تجري في 15 دائرة انتخابية موزعة علي 13 محافظة ويخوض حزب الحرية والعدالة هذه الانتخابات بـ 87 مرشحا للمنافسة علي 90 مقعدا لهذه المرحلة.

وأكد حزب الحرية والعدالة أن انتخابات مجلس الشوري لا تقل أهمية عن انتخابات مجلس الشعب خلال هذه المرحلة الهامة والحساسة في تاريخ مصر، حيث يشارك أعضاء مجلس الشورى المنتخبين مع أعضاء مجلس الشعب المنتخبين في اختيار أعضاء الجمعية التأسيسية لوضع الدستور الجديد.

ولفت إلي الحرص على تجديد الثقة مع الشعب المصري الذي ضرب مثالا رائعا في المشاركة والايجابية خلال انتخابات مجلس الشعب وسوف يعيد التجربة بنفس الروح والايجابية.

شدد حزب الحرية والعدالة على اهمية أن تلعب وسائل الإعلام المختلفة دورا إيجابيا داعما للعملية الانتخابية من خلال تحفيز الجماهير علي المشاركة الفاعلة حتي نستكمل طريق التحول الديمقراطي الذي سوف يصل بمصر وشعبها إلي بر الأمان.

البلد

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات