|

20 ألف معلم يتقدمون لامتحان المعلم المساعد خلال إجازة نصف العام


أغلقت وزارة التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، باب التقدم لامتحان المعلمين المساعدين، المقرر عقده فى الفترة من نهاية شهر يناير الجارى، وبداية فبراير المقبل، تحت إشراف الأكاديمية المهنية للمعلمين.

ووصل عدد المعلمين المتقدمين بطلبات خوض الامتحان المقبل إلى 20 ألفاً، مقسمين إلى معلمين لم يتقدموا من قبل، ومعلمين رسبوا فى الامتحان الماضى.

من جهته أكد الدكتور رمضان محمد رمضان، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، أن إدارة الأكاديمية ستخطر المتقدمين خلال أيام بمواعيد اختبارهم، واعتبر عطلة منتصف العام الدراسى فرصة لعقد هذا الاختبار.

وأوضح "رمضان"، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن الوزارة مدت مهلة التقدم للامتحان مرتين لمنح أكبر عدد منهم فرصة الانتقال لدرجة "معلم"، وقال: إن السعة الاستيعابية لقاعات الحاسب الآلى التابعة للوزارة هى التى ستحدد عدد أيام عقد الامتحان.

وأشار مدير أكاديمية المعلمين إلى انتهاء المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى من مراجعة الأسئلة التى ستُعرَض على المعلمين، كما لفت إلى انتهاء إحدى شركات تكنولوجيا المعلومات المتعاقدة مع الأكاديمية من إعداد النموذج الإلكترونى لورقة الامتحان.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات