|

تويتر: حرق "بلطجية التحرير" في الأفران وصورة بنت التحرير "متركبة"


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) 
جولة عنف جديدة هزت القاهرة نهاية الأسبوع الماضي، تناقلها المشاركون على تويتر، بالتعليقات والأخبار والصور. وإضافة إلى ذلك، تناقل مستخدمو الموقع الاجتماعي تعليقات وأخبارا حول آخر الأوضاع في سوريا، نبرزها من خلال المشاركات التالية.




- @Mohameddiab678: تصريح اللواء كاطوا ان البلطجيه اللي في التحرير يجب حرقهم في افران غاز كهتلر، يجب ان يقدم للمحاكمه عليه... يا ريت الحقوقيين ميعدوش الامر.
- @Dima_Khatib: وما الفرق في لبس الفتاة؟ إن كانت محجبة أو مسيحية أو مسلمة سافرة؟ أليست مصرية؟ أليست مواطنة؟ أليست فتاة من فتيات مصر نزلت التحرير بشجاعة؟
- @LoaiNagati: المانشيت الرئيسي لجريدة التحرير اليوم: من يحكم مصر الآن المشير أم رئيسه؟ - مع صورة قديمة لمبارك بجوار المشير وعنان.
- @nadineBakr: أحمد خليل عضو مجلس الشعب عن حزب النور الآن في التحرير قائلا لن أدخل برلمانا سيكون حسرة علي يوم القيامة.
- @belalfadl: أي حقير يرى صورة فتاة يتم تعريتها في قلب التحرير بالفيديو وبالفوتوغرافيا ثم يرى إنها صور متركبة ياريت مايتابعنيش فورا ولينتظر غضب الله علينا.
- @yasserosman2012: عندما اذهب الي ميدان التحرير اشعر انني رجل وعندما اغادر الميدان واذهب الي البيت اشعر الرجولة قد سلبت مني.. ثائر حر.
- @AgainstNokhba: هل نشهد فصل شديد الحساسيه والاستراتيجيه والتعقيد لصراع الحضارات في ميدان كتب له الخلود وهو ميدان التحرير وشعب يصنع التاريخ هم المصريون.
- @NirvanaMamdouh: قصة الشهيد اللي دخلت رصاصة في صدره طلعت من ضهرة لما دوروا ف لبسه مالقوش غير ورقة عليها "ابن التحرير"بتخليني اعيط.
- @3alia3ali: هو التحرير بقى دوله مستقله محدش عارف عنها حاجه؟ ازاي الناس عايشه عادي كل همها تنجح ولا اكن في بشر بتتقتل.
- @abusowalem: بنتي بتقولي: مش انت قلت ايام الثورة ان الجيش بتاعنا حايحمينا، امال بيضربوا الناس في التحرير ليه يابابا؟ حطيت وشي ف الارض ومش عارف ارد.
- @Wael_107: إنزلوا التحرير وشوفوا الدم المصري عالأرض في كل حته...يمكن تحسوا على دمكم.
- @MinooMohamed: نفسي لما اتجوز ابني يلاقي بلاد محترمة يعيش فيها.. بنزل التحرير عشان خاطر مستقبل ابني نفسي بلدي تبقي احسن بلد في الدنيا وولادنا يفتخرو بيها.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات