|

محافظ "المنيا" يقرِّر وقف خمسة مدرسين عن العمل بمدرسة "ملوي" الثانوية .



أكَّد الناشط الحقوقي "عزت إبراهيم عزت"- مسئول فرع مركز الكلمة لحقوق الإنسان بـ"ملوي"- في حديث خاص لــ"الأقباط متحدون"، أن اللواء "سراج الدين الروبي"- محافظ المنيا"- قد قرَّر إيقاف خمسة مدرسين عن العمل بالمدرسة الثانوية الجديدة بـ"ملوي" لمدة شهر أو لحين انتهاء التحقيقات، أيهما أقرب، وذلك على خلفية مصرع الطالب القبطي "أيمن نبيل لبيب".



وأضح "عزت" أن مدرسي المدرسة الذين شملهم القرار، هم: "أحمد عبد الحميد سليمان محمد"- المدير السابق للمدرسة الذي تم استبعاده على خلفية الحادث-، و"محمد سيد عبد الرحمن"- مشرف اليوم-، و"وليد حافظ وصلان"- مدرس تربية رياضية- و"ماهر وهبة زاخر"- أخصائي اجتماعي"-، و"يسري عشم أسطس"- أخصائي اجتماعي-. مشيرًا إلى أن مدير المدرسة سافر إلى "السعودية" لاتمام فريضة الحج- على حد قوله.



يُذكر أن محافظ "المنيا"، وقيادات من المحافظة، ووكيل الإدارة التعليمية بـ"المنيا" (محمود وهدان)، كانوا قد ذهبوا مؤخرًا لمقر مطرانية "ملوي" لتقديم واجب العزاء في مقتل الطالب المذكور، وكان "محمود وهدان"- وكيل الإدارة التعليمة بـ"المنيا"- قد أوضح في تصريحات خاصة لـــ"الأقباط متحدون"، أن الطالب لم يتم إجباره على خلع الصليب من قبل أحد المدرسين- على حد قوله-. كما ترددت أنباء عن سفر مدير المدرسة إلى "السعودية".

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات