|

كتب - عمر عطية: ألقت قوات الأمن المصرية فجر اليوم الخميس، القبض على 7 أفارقة أثناء محاولتهم التسلل إلى إسرائيل عبر الحدود المشتركة مع مصر في منطقة ال


كتب - عمر عطية:

ألقت قوات الأمن المصرية فجر اليوم الخميس، القبض على 7 أفارقة أثناء م
حاولتهم التسلل إلى إسرائيل عبر الحدود المشتركة مع مصر في منطقة الكونتيلا وسط سيناء.

وأشارت الإذاعة الإسرائيلية أن الأفارقة هم 4 سودانيين و3 أثيوبيين.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض يوم السبت الماضي على أربعة سودانيين بالقرب من معبر رفح البري ومنفذ كرم أبو سالم، أثناء محاولتهم التسلل إلى دولة الكيان الصهيوني.

يذكر أن مجلس الوزراء الإسرائيلي قد وافق في الثامن والعشرين من نوفمبر من العام الماضي على مشروع تقدم به بنيامين نتنياهو يقضي بإقامة معتقل في النقب للأفارقة المتسللين إلى البلاد.

وقد اعترض رئيس بلدية النقب شموليك ريفمان على هذا المشروع، خوفاً من انتشار الأمراض التي يحملها الأفارقة بين اليهود، حيث بعث خطاباً إلى نتنياهو، قائلاً: "كثيراً من الأفارقة يعانون السل.. إنهم سيؤدون إلى ارتفاع معدل الجريمة، إذا كان لابد من إقامة معتقلاً مفتوحاً، فليكن في تل أبيب"!

وأضاف "أنا أؤيد إقامة معتقلاً مغلقاً وذلك لسبب واحد هو أن العام الحالي 2010 وقبل أربعة أيام فقط بلغ عدد المتسللين الأفارقة من مصر إلى إسرائيل، حوالي 11 ألف متسللاً وهذا يعني أنه بنهاية هذا العام سيكون عدد المتسللين 12 ألف.. هذه قنبلة موقوتة تهدد المجتمع الإسرائيلي.. هناك في مصر يوجد مليون عاطل يبحث عن العمل ويخطط للتسلل والدخول إلى الأرض المقدسة"!!

وكانت صحيفة هآرتس قد زعمت في وقت سابق أن أن متوسط عدد المتسللين إلى إسرائيل يصل إلى 1200 شهرياً!


هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات