|

على فيس بوك ....الدعوة لثورة الغضب الثالثة


دعت صفحة ثورة الغضب الثالثة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك جموع الشعب المصرى بمختلف المحافظات للإضراب العام يوم السبت القادم للضغط على السلطة الحاكمة وإجبارها على الإنصياع لمطالب المحتجين.


وأشارت الدعوة إلى أن الإضراب أسلوب متحضر للإعتراض سيرتكز على مبدأ اللاعنف, كما أنه إحدى الطرق التى صار بها المواطنون على القوانين غير العادلة, وقد استخدم فى حركات سلمية عديدة.




وكتب على الدعوة التى حملت خلفية علم مصر ثورة الغضب المصرية الثالثة 17سبتمبر إضراب عام خليك فى بيتك, وفى الدعوة كلمة مجرد بداية.


وطالبت الصفحة فى بيان لها, المجلس العسكرى بتسليم السلطة للمدنيين بأسرع وقت ممكن وإقالة حكومة عصام شرف وتشكيل حكومة إنقاذ وطنى.


كما شدد البيان على إعتراض الثوار لتطبيق قانون الطوارئ, وانتهاك حرية الإعلام, مستنكراً مقتل بعض المتظاهرين عند السفارة الصهيونية بطلق نارى حى.


كما أشار إلي ضرورة تطهير الداخلية بشكل جذرى فى أسرع وقت, و وضع حدين أدنى وأقصى للأجور, بالإضافة إلى مراجعة الأسعار فى الأسواق, واستقلال القضاء. من ناحية أخرى, أكد طارق زيدان رئيس حزب ثورة مصر تحت التأسيس وعضو اللجنة التنسيقية لجماهير الثورة, أنه لم يعد من الضرورى الدعوة أو التظاهر لمليونيات قادمة على الأقل فى الوقت الحالى, إلا إذا حدث شئ يشكل خطورة وتهديداً لنجاح الثورة المصرية.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات