|

أهالي الشهداء يعتدون على ''شبيه'' فريد الديب



لاعتقادهم أنه المحامي فريد الديب المدافع عن الرئيس السابق حسني مبارك؛ قام عدد من أهالي الشهداء المتواجدون أمام أكاديمية الشرطة والتي تشهد محاكمة المتهمين بقتل الثوار؛ بالاعتداء على المحامي سعيد جميل محامي اللواء أحمد رمزي مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي السابق، والقريب الشبه بالديب.
وأصيب المحامي- شبيه الديب- بسحجات وكدمات، قبل أن يتمكن أفراد الأمن من تخليصه من أيدي اهالي الشهداء، وقاموا بإجلائه من أمام الأكاديمية بواسطة احدى المدرعات.
جاء ذلك بالتزامن مع انعقاد رابع جلسات محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه، وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و6 من كبار مساعديه، حيث استمع المستشار احمد رفعت رئيس محكمة جنايات شمال القاهرة إلى شهود الاثبات من الخامس للسابع.




اعتدى عدد من أهالى الشهداء على جميل سعيد المحامى دفاع اللواء أحمد رمزى مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزى السابق فور خروجه من أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول مقر محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال، وحبيب العادلى و6 من كبار مساعديه.


وقال المتظاهرون له: "أنت بتدافع على الحرامية" وقذفوه بالحجارة والمياه وحاولوا تحطيم سيارته، ووقف الأمن ينظر لما يحدث دون تدخل.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات