|

أبناء مبارك يتهمون 6 أبريل بقتل المتظاهرين


أنشأ أبناء مبارك مجلة حائط بمقر تجمعهم أمام أكاديمية الشرطة أسموها "يا مثبت العقل" ينتقدون فيها الإعلام المصري الذي يهاجم مبارك ومن يسمون أنفسهم بأبنائه.




من جانبها أكدت محاسن محمد، أحد أبناء مبارك، أن الغرض من إنشاء مجلة الحائط هو توضيح الأكاذيب التي ينشرها الأعلام المصري والعالمي عن مبارك، مثل قصة امتلاك مبارك لـ70 مليار والتي تشهد بنفسها أنها غير صحيحة بالمرة.
من ناحية أخرى قالت أن مبارك رمز من رموز مصر ودافع عنها وحماها ولا يجب إهانته مهما كان الثمن، كما طالبت محاسن باحترام القضاء وأحكامه أي أن كانت فهو ملجأ المواطنين للحصول على حقوقهم فيجب الثقة في كل أحكامه مهما كانت.
وعن قصة قتل المتظاهرين قالت محاسن أن 6أبريل والحركات السياسية التي تتلقى تمويلات من الخارج هي من قامت بقتل المتظاهرين أثناء الثورة،مشيرة إلى أنه لا علاقة بمبارك والشرطة بقتل المتظاهرين ودللت على ذلك بسقوط شهداء من عناصر الشرطة أيضاُ، في حين لم يسقط أحد من حركة 6 أبريل بما يشير أن هناك عناصر مندسة بين الثوار قتلت كل من الشرطة والمتظاهرين.
مصراوي


اجتمع أبناء الرئيس المخلوع امام مقر المحاكمة وقاموا بعمل مجلة حائط وكتابة بعض المقالات منها مقال يتهمون  فيه أعضاء حركة 6 ابريل بقتل المتظاهرين وان لحركة 6 ابريل اجندات خارجية تحركها ضد المصريين وانها تريد وقوع مصر الى منحدر لا يمكنها الخروج منه وانها حركة مشبوهة وان جميع من يعملون بها هم عملاء لدول معادية لمصرنا الحبيبة .


كما برأ أبناء مبارك ساحة الداخلية والعادلى مؤكدين أن العادلى ومساعديه ليس لهم اى دخل فى قتل المتظاهرين اثناء ثورة الخامس والعشرين من يناير.
حقوق

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات