|

محافظ الجيزة: إحالة معلمين منعوا الطلاب من دخول المدارس للتحقيق


أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة انتظام واستقرار العملية التعليمية فى 2797 مدرسة بما يعادل 97%، من إجمالى المدارس الواقعة فى زمام المحافظة، فيما شهدت 64 مدرسة بمدن ومراكز المحافظة إضراباً، بما يمثل 3% من إجمالى المدارس، مشيراً إلى أن عددا كبيرا من المعلمين استجابوا لما أسماه بـ"حوار العقل"، ولم يضروا بالعملية التعليمية.

وقال عبد الرحمن، إنه لمس بنفسه خلال تفقده بعض المدارس، حرص القائمين عليها على استقرار العملية الدراسية، كما شهد حرص أولياء الأمور والطلاب على بدء العام الدراسى دون مشكلات، مؤكداً أن عدداً كبيراً من أولياء الأمور أعربوا عن تضامنهم تجاه المحافظة، فى الإجراءات التى تتخذها لتأمين استقرار العام الدراسى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده الدكتور على عبد الرحمن مساء أمس بمديرى الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، ويصل عددهم 19 إدارة.

وأكد عبد الرحمن خلال الاجتماع، أنه تم تحويل المدرسين والإداريين اللذين قاموا بمنع الطلاب من دخول المدارس إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة، وأضاف أنه لن يسمح على الإطلاق بأية سلوكيات لأى شخص مهما كان من شأنها تعطيل الدراسة.

وقال، إن الاجتماع استهدف تقييم أداء مديرية التعليم بالمحافظة واستعراض خطتها وبرامجها لمواجهة الآثار السلبية للإضراب فى حال تكراره مره أخرى، وبما يضمن استقرار العملية التعليمية فى جميع المدارس الواقعة بزمام المحافظة
.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات