|

انقسام بين المعلمين «المستقلة» تدعو لمليونية اليوم.. والاتحاد يؤجلها للامتحانات


ردا علي اعلان وزارة التربية والتعليم عن انخفاض نسبة اضراب المعلمين إلي 236 مدرسة من اصل 45 ألفا باتفاق مع اغلب حركات المعلمين المشاركة في الاضراب ، قال حسن احمد رئيس النقابة المستقلة للمعلمين ان الاضراب مستمر للاسبوع الثاني علي التوالي ولم يتم تعليقه وان تصريح الوزير د.أحمد جمال الدين لا يعبر إلا عن رأيه الشخصي وقلة من المعلمين المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين غير المشاركين في الاضراب .
وطالب الوزير بالاستجابة لمطالبهم ووضع جدول زمني لتنفيذها بدل الاعتماد علي تصريحات اعلامية بغرض تفريق جمع المعلمين المشاركين في الاضراب.
واكد ان الوزارة تتلاعب بالمدرسين مبينا انه لايوجد ما تطلق عليه الحكومة بالكادر انما هي عبارة عن عملية ضم حافز بدل الاعتماد وبدل المعلم الذي كان يصرف للمدرسين ودمجهماعلي انهما كادر خاص.
كاشفا انه اذا كانت الحكومة جادة في عمل كادر خاص بالمدرسين فعليها اصدار مرسوم بقانون خاص بعمل كادر للمعلمين أو وضع حد أدني للاجور لا يقل عن 1200 جنيه وفصل حافز 200% الذي تم اضافته للعاملين بالدولة عن حافز الامتحانات وايضا تثبيت المعلمين المؤقتين واصلاح المنظومة التعليمية وذلك بوضع خطة شاملة للإصلاح يتم الاعلان عنها.
واعلن أحمد حسن عن تنظيم مظاهرة جديدة اليوم الاربعاء امام مجلس الوزراء الي حين الاتفاق مع باقي الحركات المشاركة في الاضراب علي خطوة جديدة للتصعيد ضد تجاهل الوزارة لمطالبهم.
فيما اعلن عبد الناصر اسماعيل ممثل اتحاد المعلمين عن تعليق الاضراب الي يوم السبت القادم واستبداله بتنظيم وقفات احتجاجية للضغط علي الوزارة ولإعطاء مهلة جديدة للحكومة لتنفيذ مطالب المعلمين واذا لم تستجب سيتم ارجاء الاضراب الي قبيل موسم الامتحانات مهددا بامتناع المعلمين عن المشاركة في الامتحانات والتصحيح لاجبارها علي الاستجابة لهم مطالبا بضرورة اصلاح معاشات المعلمين واصدار قانون موحد لمعلمي القطاع الخاص يضمن لهم الامان الوظيفي.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات