|

حركة "معلمون من أجل التغيير " تنسحب من انتخابات المعلمين


أعلنت حركة "معلمون من أجل التغيير" بقنا الإنسحاب من الانتخابات الفرعية للمعلمين وسحب قائمتها المرشحة بـ16 عضواً من انتخابات معلمى بندر قنا.


قال محمد سمير، المتحدث الأعلامى بأسم الحركة، أن الانسحاب يأتى كرد فعل على المخالفات والتجاوزات التى واكبت الانتخابات مشيراً إلى أن الكشوف التى تم تسليمها حوت 29 مدرسة فقط من مجمل 75 مدرسة، وأن النقيب الفرعى حمزة جابر فاز بالتزكية ليكون له الدورة الثالثة رغم أن قانون 81 ينص على أن العضوية لا تكون ألا لفترتين فقط.




أكد سمير أن حركة "معلمون من أجل التغيير" رصدت استبعاد 51 من المعلمين بانتخابات بندر قنا بحجج واهية، حيث تم إستبعاد أمين حزب الحرية والعدالة محمد عبدالنبى ومدير عام التعليم بالمديرية يحيى الخلاوى كى يخلوا الأمر تماماً للنقيب، الذى كان معيناً فى ظل النظام البائد.


تشهد انتخابات نقابة معلمى قنا الفرعية فى جميع الإدارات التعليمية نوعاً من الشد والجذب ومطالبات بالمقاطعة بعد رصد تجاوزات تمثلت فى عدم الأعلان عن المرشحين وعدم الأبلاغ عن أماكن اللجان وعدم أبلاغ بعض المدارس بالانتخابات وإكتفاء بعض رموز فلول الوطنى بأبلاغ المدارس التى تتبعهم فقط لحشد أعوانهم.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات