|

"ائتلاف شباب الصوفية" يعلنون رفضهم المشاركة فى المليونية




رحب الائتلاف العام لشباب الصوفية بالتعاون مع الاتحاد العالمى لعلماء الصوفية ورابطة شباب الأزهر، برفض دعوة علاء ماضى أبو العزايم، على حضور المليونية القادمة فى ميدان التحرير، وذلك من خلال اتصال هاتفى أجراه سيد عبيد ورئيس الائتلاف العام لشباب الصوفية بالشيخ العلامة محمد الكتانى إمام مسجد العطارين بالإسكندرية.

وحدد أعضاء الائتلاف يوم الأحد القادم، لزيارة مدينة الإسكندرية، والاجتماع بالشيخ الكتانى، من أجل تفعيل المشاركة المجتمعية للصوفية ووضع خطة شامله لتحقيق الأهداف المتفق عليها.

كان ائتلاف شباب الطرق الصوفية، أصدر بياناً رفض فيه الدعوة لأى مليونية تقع تحت لواء الصوفية، أو تحت أى مسمى من المسميات، سواء كانت المليونية الصوفية أو مليونية فى حب مصر، وذلك ليس رفضاً لشخصية صوفية بعينها، وإنما الرفض لإقامة مليونية تحت مسمى الصوفية.

وأوضح القائمون على الائتلاف، أن السبب وراء تنظيم أى مليونية فى الوقت الراهن هو الظروف الصعبة التى تشهدها البلاد من جانب، وتوحيد الصف الصوفى الداخلى من الجانب الآخر، كما أن السبب وراء إنشاء هذا الائتلاف هو لم الشمل وإصلاح البيت الصوفى وتفعيل دور الشباب الصوفى فى العمل الخدمى من أجل مصر الحبيبة والنهوض بها بعد ثورتنا البيضاء التى خلقت الأمل للإصلاح والتنمية ووفقا لمبادئها السامية من حرية ومساواة وعدالة اجتماعيه.

وأضافوا أن الائتلاف اجمع من قبل على رفض المليونية المسماة بالمليونية الصوفية، وذلك لما رأى من أنها كانت تخلق صراع جديد وتحدى للوحدة الوطنية، أما أنها قد تحولت الدعوة إليها إلى دعوه عامه فى حب مصر ولم شملها، فإن الائتلاف لا يرفضها ولكنه يرى أن يتوجه الآن إلى غايته الأساسية من توعيه الشباب الصوفى دينيا وتصحيح المفاهيم المندسة على الصوفية وتكوين جبهة شعبيه صوفيه لخدمه المجتمع المصرى كله.

اليوم السابع

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات