|

وزير الدفاع الإسرائيلى يأسف لمصر بشأن أحداث سيناء




قال وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك إن إسرائيل تأسف لمقتل رجال الشرطة المصريين خلال العملية التي وقعت على الحدود الاسرائيلية - المصرية. وذكر بيان صدر عن وزارة الدفاع الاسرائيلية أن وزير الدفاع أمر باجراء لتوضيح ملابسات الحادث ، ويتم استخلاص العبر اللازمة وفقا لنتائح التحقيق.
نقل البيان عن وزير الدفاع باراك قوله : "إن لمعاهدة السلام بين اسرائيل ومصر أهمية كبيرة وقيمة استراتيجية هائلة من ناحية الاستقرار في الشرق الأوسط. وأشار الى أهمية معاهدة السلام مع مصر والى التقدير الإسرائيلي للتصرف المسئول الذي تبديه مصر حسبما ذكر البيان.
أشار البيان الى أن وزير الدفاع إيهود باراك أجرى ظهر اليوم مشاورات خاصة مع رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الإسرائيلي ، الفريق بيني جانتز، ومع أجهزة الأمن حيث تم اطلاعه على آخر المستجدات.
قال وزير الدفاع باراك انه ينظر ببالغ الخطورة الى الاعتداءات التي وقعت يوم الخميس، مضيفا انه تم قتل معظم منفذيها وكل مخططيها فى زمن قصير بعدها.
وأكد أن الجيش الاسرائيلي سدد ضربات قاسية خلال اليومين الأخيرين ضد الذين يقفون وراء العمليات التي وقعت في الجنوب وانه يعمل بشكل فعال ضد اطلاق الصواريخ من قطاع غزة

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات