|

الجيش والشرطة يتمكنان من السيطرة على أحداث شغب بمصر القديمة




تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة من السيطرة على أحداث شغب فى عزبة أبوقرن بمصر القديمة.

وقال مصدر أمنى - فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن رئيس حى مصر القديمة وبرفقته قوة من شرطة المرافق كان يتفقد السور الخاص بالمركز الطبى بعزبة أبوقرن بمصر القديمة، والذى يحتوى على العديد من المحلات غيرالمرخصة تمهيدا لإصدار قرار من الحى بإزالتها، وأثناء المعاينة فوجئوا بقيام المدعو رأفت عبدالشكور حسن (32سنة عاطل وشهرته خانوئة) مسجل خطر وسبق اتهامه فى 12 قضية متنوعة وبصحبته بعض الخارجين عن القانون يرشقون القوة بالحجارة ويطلقون وابلا من الأعيرة النارية تجاهها.

وأضاف أنه تم على الفور انتقال قوة من قسم شرطة مصر القديمة وتبادلت إطلاق النيران مع المذكورين لمحاولة تفريقهم، مما أدى الى إصابة المدعو هانى الدكرورى من عزبة أبوقرن ووفاته قبل اسعافه متأثرا بإصابته...

فقام حوالى 500 شخص من أهالى عزبة أبوقرن بقطع الطريق الكائن أسفل كوبرى الملك الصالح وإشعال إطارات الكاوتشوك به قبل أن تتمكن قوات الأمن المركزى ورجال القوات المسلحة من السيطرة على الموقف وتفريق المتجمعين.

وأكد المصدر الأمنى أنه تمت السيطرة على الموقف وإعادة فتح الطريق أمام حركة المرور مرة أخرى، ويجرى حاليا تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لتحديد المتهمين المتورطين فى تلك الأحداث والقاء القبض عليهم وضبط الأسلحة المستخدمة فى الواقعة

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات