|

الامطار الغزيرة تجبر البابا على وقف كلمته أمام مليون شخص في زيارته إلى اسبانيا

بابا الفاتيكان في زيارة إلى اسبانيا


احتشد حوالي مليون شخص في العاصمة الإسبانية مدريد لاستقبال بابا الفاتيكان بنديكتوس السادس عشر الذي يقوم بزيارة إلى إسبانيا تستمر عدة أيام يشارك خلالها في الاحتفالات التي تقام بمناسبة يوم الشباب العالمي.


و رغم ارتفاع درجة الحرارة تجمع حوالي مليون شخص من الإسبان بالإضافة إلى أشخاص قدموا من أكثر من مائة و تسعين دولة لحضور القداس الذي يقيمه البابا في اسبانيا الدولة التي تتزايد فيها النزعة العلمانية.


و حظيت زيارة البابا باستقبال رسمي على اعلى المستويات حيث كان في استقباله كل من الملك خوان كارلوس وزوجته صوفيا بالإضافة إلى رئيس الوزراء الاسباني خوسيه لويس ثاباتيرو الذي كانت حكومته الاشتراكية على خلاف دائم مع الفاتيكان بسبب الاصلاحات الاجتماعية



الامطار الغزيرة تجبر البابا على وقف كلمته أمام مليون شخص


ساعات قبل انتهاء زيارته البابوية وقبل القداس الاكبر في العاصمة مدريد صباح الاحد، استهل البابا بنديكت السادس عشر قداسه المسائي في مطار كواترو بينتوس بمدريد بكلمات ترحيبية، لكنه سرعان ما اجبر على قطع كلمته امام مئات الآلاف من الشباب بسبب هطول الامطار الغزيرة والرياح، ما دفع المسؤولين عن برنامج الزيارة الى وقفه.


لكن المفاجىء ان الناس بقضهم وقضيضهم ظلوا هادئين كانهم يعيشون لحظة خشوع المؤمنين وطمأنينتهم. المنظمون قدروا عدد من حضروا قداس المساء بنحو مليون شخص ضمن اليوم العالمي للشباب الكاثوليك الذي تستضيفه اسبانيا.


الكثير من الحضور انتظروا لساعات وسط الحر الشديد ودرجة حرارة وصلت الى الاربعين مئوية لكنها سرعان ما تحولت الى امطار عاصفة حملت بركة الرب الى الناس حسب تعبير البابا.



هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات