|

«الشيعة» يعلنون الجهاد علي «الإخوان» والسلفيين في ساحة التحرير!


في سابقة هي الأولي من نوعها، يجري الآن تأسيس حزب سياسي يضم من بين أعضائه أكبر عدد من الشيعة في مصر.. ويأتي الحزب، الذي يحمل مبدئيا اسم «التحرير» كرد فعل علي انتشار الأحزاب السياسية التي ينتمي أصحابها لتيارات دينية أصولية مثل حزب الفضيلة وحزب النور وحزب العدالة والحرية.

وقال د. أحمد راسخ النفيس، أحد منظري الشيعة في مصر: فكرة الحزب تهدف لضم أكبر عدد من المصريين ومن بينهم بلاشك الشيعة الذين لم ينضموا إلي أي حزب سياسي حتي الآن، خاصة أن عددهم كبير.. ولهم تأثير كبير ولن يقتصر الانضمام للحزب علي الشيعة فقط، بل نسعي لضم أكبر عدد ممكن من المصريين سواء كانوا مسلمين أو مسيحيين من أجل خدمة الوطن في المقام الأول وليس خدمة فكر بعينه أو تيار بعينه.

وتوقع النفيس أن يزداد الإقبال علي الحزب الذي يجري التأسيس له بجمع خمسة آلاف توقيع من كل محافظات مصر خاصة أن الحزب يلتزم بالاعتدال والصراحة والوضوح في كل شيء بعيدا عن الشعارات الرنانة التي يطلقها البعض في كثير من الأحزاب.

من ناحية أخري رفض القائمون علي الحزب التحدث عن فكرة تمويله، وأكدوا أن عمليات تمويل الحزب سوف تكون من الاشتراكات فقط وأن الحزب يرفض التبرعات خاصة من الخارج لأنه حزب مصري خالد ولد من رحم الثورة المصرية ثورة 25 يناير المجيدة.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات