|

بالصور.. قرية "طه شبرا" بقويسنا تودع شهيد الشرطة فى أحداث العريش

جانب من تشيع شهيد الجيش فى أحداث العريش

/فى جنازة شعبية مهيبة شيعت قرية طه شبرا بمركز قويسنا مساء اليوم جنازة شهيد الشرطة النقيب حسين عبد الله الجزار الذى استشهد أمس فى أحداث هجوم جماعات مسلحة على قسم ثان العريش حيث اتشحت القرية بالسواد.

وخرج الآلاف من الأهالى لتشييع الجنازة ودفن بمقابر العائلة بالقرية مطالبين بالقصاص العادل وسرعة ضبط الجناة، تقدم الجنازة المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية والذى كان يؤم المصلين فى صلاة العصر أثناء جنازة الشهيد واللواء شريف البكباشى مدير أمن المنوفية والمقدم محمود الشرابى المستشار العسكرى بالمحافظة والعديد من القيادات الأمنية من قوات الشرطة والجيش.

وأكد عدد من جيران الشهيد أنه كان يتمتع بحسن السمعة، وكان دائم التواجد، وأنه كان متزوجا منذ سنة ولديه طفل يبلغ من العمر 3 شهور، وأضاف الأهالى أن الشهيد لديه 3 أشقاء مطالبين المجلس العسكرى بسرعة ضبط الجناة ومحاكمتهم.

يذكر أن القرية قد ودعت قبل عام تقريبا الشهيد اللواء إبراهيم عبد المعبود مدير إدارة البحث الجنائى بالسويس، والذى لقى مصرعه على أيدى أباطرة المخدرات بمنطقة جبلية بالسويس أثناء قيامة بإلقاء القبض على أحد كبار تجار المخدرات والهارب من حكم بالإعدام ومجموعة من رجاله فى أحد المناطق الجبلية.



















/

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات